جيب تستعد لتقديم موديلات واجونير وجراند واجونير الجديدة كلياً في سبتمبر

22 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

قدمت جيب العديد من الصور التشويقية لسيارتها جراند واجونير التي تعود من جديد, والآن أعلنت أن الكشف النهائي عنها سيكون في 3 سبتمبر المقبل. فيما تحتفظ الشركة بباقي المعلومات طي الكتمان ، لكنها أصدرت صورتين جديدتين تشويقيتيين إلى جانب تاريخ اطلاق السيارة.

وتظهر الصورة الأولى أن النموذج سيحتوي على شبكة عريضة ذات سبع أعمدة رأسية مع لمسات من الكروم، كما أنها موضوعة خلف غطاء شفاف يتميز بفتحات صغيرة في الأسفل.

وتظهر الصورة الثانية الكونسول الوسطي الذي يحتوي على سطح لامع يعكس وحدة تحكم دائرية خاصة مع هيكل الكونسول المنحدر مع تطعيم معدني.

كما أظهرت صور سابقة أن السيارة ستحتوي على رسم صغير للعلم الأمريكي بالإضافة إلى تصميم داخلي راقٍ مع زخرفة خشبية. وستقدم جراند واجونير بالاضافة الي واجونير ليكونا فوق اصدارات جراند شيروكي ، وسيعتمدان على نفس منصة الانتاج التي تدعم طرازات رام 1500 . ومن المتوقع مشاركة خيارات المحركات مع الشاحنة رام بما يعني احتمال رؤية محركاتها 3.6 لتر V6 بقوة 305 حصان وعزم دوران 364 نيوتن متر في سيارة جيب الجديدة.

كما ينتظر أن يكون هناك أيضاً محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد 395 حصانًا وعزم دوران 556 نيوتن متر. كما أكدت الشركة أيضًا تخطيطها لنسخة هجين إضافية ، ومن الممكن أن يتم تقديم السيارة بمحرك V6 ايكوديزل سعة 3.0 لتر والذي يولد 260 حصانًا وعزم دوران يبلغ 651 نيوتن متر . ومن المقرر دخول السيارة خطوط الانتاج في الربع الثاني من 2021.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً