جو بايدن يتطلع لتحويل الليموزين الرئاسية الي كهربائية

06 يونيو 2021
بقلم: أسامة محمد
جو بايدن يتطلع لتحويل الليموزين الرئاسية الي كهربائية
جو بايدن

السيارة الرئاسية الأمريكية
كان الرئيس الأمريكي جو بايدن من أشد المؤيدين للسيارات الكهربائية. وقد تكون خطوته الأخيرة في هذا المجال هي تحويل السيارة الرئاسية التي تعرف باسم The Beast للكهرباء. وقالت تقارير نقلاً إن تزويد السيارة الليموزين الرئاسية بالطاقة الكهربائية بالتأكيد أمر تحدث عنه الرئيس وهو هدف بالنسبة له.

وعلى الرغم من أن تفاصيل السيارة الليموزين الرئاسية هي سر خاضع لحراسة مشددة ، إلا أنها تزن ما بين 6800 و9000 كجم. وبالتالي ، فهي تعتمد على شاسيه شاحنة تجارية من جنرال موتورز على الرغم من كونها تأتي من علامة كاديلاك.

هامر الكهربائية قد تكون أساس سيارة الرئيس بايدن
وتم الكشف مؤخرًا عن أن هامر الكهربائية التي تزن أكثر من 4000 كجم وهو ما يجعلها مناسبة لكي تكون أساس لتصنيع الليموزين الرئاسية الكهربائية المرتقبة. ويمكن أن تدعم السيارة المرتقبة بمزيد من الوزن الاضافي الناتج عن الدروع ومعدات دعم الحياة المطلوبة لجعلها آمنة .

جو بايدن يتطلع لتحويل الليموزين الرئاسية الي كهربائية
جو بايدن

سيارة الرئيس الأمريكي قد تكون هايبرد
ومع ذلك ، فإن مصطلح كهربائي, يمكن أن يعني ببساطة أن البيت الأبيض يريد أن يجعل السيارة تعمل بنظام الهايبرد. ولكن سيكون من مصلحة كاديلاك أن تجعل السيارة الليموزين تعمل بالكهرباء. علاوة على ذلك ، فإن بايدن معجب حقًا بالسيارات الكهربائية بالكامل.

تعاون بين كاديلاك والرئاسة الأمريكية
وصنعت كاديلاك العديد من سيارات الليموزين الرئاسية على مر السنين ولديها اتفاق مع الخدمة السرية التابعة للرئاسة. وفي عهد دونالد ترامب ، بلغ إجمالي العقد 15.8 مليون دولار وغطى ما يقرب من اثنتي عشرة مركبة. واستغرق الأمر من كاديلاك ما يقرب من عام لتسليم ليموزين الرئيس السابق.

قد يعجبك ايضا

اخر اخبار السيارات في مصر والعالم

تقارير مفصله عن كافه انواع السيارات مزايا وعيوب

تجارب قياده موتورز بلس

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً