جنرال موتورز تكشف عن أهم التصاميم التي لم تصل إلي الإنتاج

06 يونيو 2021
بقلم: أسامة محمد

مشاريع جنرال موتورز غير المكتملة
هناك العديد من المشاريع غير المكتملة أو المهملة بالنسبة للسيارات التي تشمل تصميم العديد من الطرازات التي لم يري بعضها النور. ولكن الكثير من هذه المشروعات جميل جدًا لدرجة أنه من المؤسف أنهم لم يحصلوا على الضوء الأخضر للانتاج أبدًا.

تصاميم جورج كامب
وأعطت جنرال موتورز لمحة عن بعض أفضل التصميمات التي قدمها أحد مصمميها السابقين البارزين ، جورج كامب والتي لم تخرج في صور سيارات انتاجية. وتقدم التصاميم لمحة نادرة عما كان يمكن أن تبدو عليه بعض سيارات جنرال موتورز الشهيرة.

تصميم بديل لبونتياك GTO
وعمل كامب في جنرال موتورز من عام 1963 إلى عام 2001 ، لذلك عمل على كل شيء من السيارات السيدان الفاخرة إلى سيارات العضلات. وفي حين أن سيارات السيدان قد يكون قد انخفضت شعبيتها ، فإن شيفروليه كورفيت لا تزال على قيد الحياة. وفي الرسم الأول ، يمكننا أن نرى ما يبدو أنه تصميم بديل لسيارة GTO Judge التي تعد من أوائل السيارات في السبعينيات.

تصميم قديم لسيارة قريبة من كورفيت
ويستخدم التصميم مصباحين أماميين بدلاً من المصابيح الرباعية للسيارة الفعلية ، مع مداخل تهوية إضافية في المقدمة ، وجناح خلفي ضخم للغاية. ويوجد في الأسفل ما يشبه سيارة كورفيت من الجيل الرابع أكثر أناقة بزجاج أمامي حاد أكثر حدة ومخارج عادم جانبية. وعلى الجانب ، يمكن أيضًا رؤية أحرف ZR-1 باللون البرتقالي.

تصميم قريب من مازدا RX
كما أن هناك رسم غريب المظهر ومستقبلي للغاية لسيارة رياضية تم الانتهاء منه في مايو 1970. وهذا الرسم يشبه مازدا RX-500 من نفس الفترة من السبعينيات. كما توجد سيارة كاديلاك كوبيه مقدمة في التصميمات كذلك.

قد يعجبك ايضا

مواصفات واسعار السيارات في مصر

اخبار السيارات

تقارير موتورز بلس

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً