جنرال موتورز تسعى لزيادة انتاجها من السيارات الـSUV

02 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

أعلنت جنرال موتورز أنها ستوظف أكثر من 1200 عامل في مصانع الشركة لدعم الطلب المتزايد على سيارات الـSUV متوسطة الحجم وسيارات السيدان الفاخرة. وبشكل أكثر تحديداً ، قالت جنرال موتورز إن الوظائف الجديدة ضرورية لتلبية طلب العملاء على شيفروليه ترافيرس وبويك إنكلاف ، فضلاً عن دعم إطلاق سيارات السيدان كاديلاك CT4 و CT5 الجديدة كليًا.

وسيتم إضافة حوالي 800 موظف في مصنع لانسينج دلتا تاونشيب في أمريكا كجزء من شيفت ثالث يدعم إنتاج سيارات الـSUV متوسطة الحجم من ترافيرس وانكلاف. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توظيف حوالي 400 شخص في مصنع لانسينج جراند ريفير في صورة شيفت ثاني لدعم إطلاق سيارات السيدان من كاديلاك CT4 و CT5. وسيتم تشغيل كل من الورديات الاضافية في الربع الثاني من عام 2020.

وقال فيل كينل ، نائب رئيس جنرال موتورز لأمريكا الشمالية للتصنيع وعلاقات العمل : “نحن متحمسون لتوفير هذه الفرص في لانسنج. وقد أثبت أعضاء فريقنا خبرة في بناء سيارات عالية الجودة ومستعدون جيدًا لتلبية احتياجات عملائنا.

وقد استثمرت جنرال موتورز أكثر من مليار دولار في صناعة السيارات في لانسنج منذ عام 2015, ويشمل ذلك استثمار 36 مليون دولار في مصنع دلتا العام الماضي لإنتاج سيارات الـSUV متوسطة الحجم في المستقبل واستثمار 175 مليون دولار في مصنع جراند ريفير في 2018 لتحديث التجهيزات والمعدات لتصنيع كاديلاك CT4 و CT5 الجدد.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً