جاك J7 الجديدة في مصر القصراوي تطرح سيارات جاك J7 2022

23 سبتمبر 2021
بقلم:

جاك J7 الجديدة

جاك J7 الجديدة

أول سيارة سيدان من جاك في مصر وهي جاك J7 تقدم محلياً من خلال معرض Live Drive Xpo. 

تعتبر سيارة جاك J7 من اول السيارات التي تم إنتاجها بالتعاون بين فولكس فاجن وجاك بعد امتلاك فولكس فاجن نصف أسهم شركة جاك تقريبًا، إضافة الى تصميمها الذي تم بالكامل في إيطاليا دون أدنى تدخل صيني والذي جعلها تبدو رياضية أنيقة بها بعض اللمسات الفريدة.

جاك J7 الجديدة
7

وتعتبر Jac J7 سيارة سيدان مُدمجة الحجم، من المنتظر ان تُنافس مع سيارات مثل رينو ميجان ونيسان سنترا وفيات تيبو، كما تعتبر منافس اكثر إقتصادية لـ ام جي 6، وتُعد السيارة J7 من جاك هي أكبر مُنافسيها من حيث الأبعاد خارجيًا مما يؤثر على المساحات الداخلية.

جاك J7 الجديدة
جاك J7 الجديدة 2022

محرك جاك J7

كشفت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن أول طراز سيدان مدمج من جاك في مصر. والسيارة هي جاك J7 الجديدة . وتتمتع السيارة بتصميم رياضي مع محرك 1500 سي سي بقوة 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر. وتقدم مع ناقل حركة CVT ويمكنها التسارع الي 100 كم في الساعة من الثبات في 10.5 ثانية حسب المواصفات. كما تستهلك قرابة 6.6 لتر لكل 100 كم. 

أسعار جاك J7

وتقدم السيارة في مصر بفئتين هما :

أول فئة 299.900 الف جنيه 

ثاني فئة توب لاين 328.900 الف جنيه . 

تعاون ألماني صيني لتقديم جاك J7

وتأتي السيارة نتاج للتعاون بين جاك موتورز وفولكس فاجن حيث تجمع بين التكنولوجيا الآسيوية والجودة الألمانية. وتحمل السيارة تصميم رياضي ديناميكي وشكل خارجي أنيق ليفت باك بتصميم دانيال جاليوني وهو مصمم لسيارات ألفاروميو ومازيراتي.

طول وعرض جاك J7

وتتميز السيارة بمصابيح أمامية ليد وشبكة تهوية رياضية وقاعدة عجلات بطول 2.760 مم وشاشة داخلية تعمل باللمس ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع عدادات رياضية.  ويبلغ طول السيارة 4.77 متر وعرضها 1.82 متر وارتفاعها 1.76 متر وتتميز بالعديد من اللمسات الكرومية في تصميم السيارة . 

الأمان والتجهيزات في جاك J7

ويتوفر للسيارة في الداخل وسائل أمان تشمل ايرباج وحساسات ركن أمامية وخلفية . كما يتوفر لها فتحة سقف كبيرة وكاميرات وتحكم كهربائي في المقاعد مع التدفئة والتبريد. ويتوفر للسيارة 4 كاميرات وفرش جلد للفئة الثانية وتأتي بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعدادات ديجيتال وفرامل يد كهربائية وناقل حركة 6 سرعات ونظام ستارت للمحرك مع فتحة تكييف خلفية وUSB والحقيبة الخلفية 510 لتر واسعة وتطعيمات سوداء في السقف الخاص بالسيارة مع حساسات للركن. وستتوفر السيارة في صالات العرض بعد الاطلاق مع 6 سنوات ضمان أو 150 ألف كم. 

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً