جاجوار تصر على أنها ملتزمة بمواصلة تقديم السيارات السيدان والرياضية

24 سبتمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

قالت جاجوار إنها لا تزال ملتزمة بإنتاج السيارات الرياضية والسيارات السيدان ، وفقًا لتقارير صحفية مختلفة. وكشف مدير تصميمال شركة ، جوليان طومسون ، في مقابلة أجريت معه في معرض فرانكفورت للسيارات ، أن هذين القطاعين يظلان مهمين لجاجوار وأنه لا يمكن ببساطة أن تصبح شركة يسيطر عليها سيارات الكروس أوفر والسيارات متعددة الاستخدامات.

وقال: “السيارات التقليدية السيدان سوق مهم بالنسبة لنا ، كما أن لدينا الآن الكثير من سيارات الـSUV، لكننا بحاجة لإرضاء جميع العملاء بمجموعة متنوعة من خيارات المحركات والأجسام والأنماط للسيارات. كما قال إنه من الصعب للغاية تقديم منتجات بارزة في السوق ولكن جاجوار يجب أن تكون مختلفة وجديدة ، فالعالم لم يتحول كله للسيارات متعددة الاستخدامات ولايزال يريد السيارات السيدان.

وربما ستتخذ جاجوار أهم استثماراتها في مستقبل السيارات السيدان التقليدية مثل سيارة XJ في الجيل التالي لها. ولن تتحول هذه السيارة إلى سيارة كروس أو سيارة متعددة استخدامات ، وبدلاً من ذلك تحتفظ بأسلوب جسمها السيدان ، على الرغم من أنها ستتميز بمحرك كهربائي بالكامل .

كما قال طومسون إنه سيتم استبدال سيارات السيدان XE و XF الحالية في المستقبل بموديلات سيدان كذلك وليس سيارات كروس أوفر وهو نفس الأمر بالنسبة لـ F-Type الرياضية التي سيتم تقديم تحديث كبير لها وستظل موجودة في المستقبل.

وقال تومسون: “مع السيارات الرياضية ، يجب أن يكون لديك. إنهم يلوحون بالأعلام لعلامة تجارية متميزة والحلم لا يزال موجودا للناس. سواء أكانوا سيذهبون أم لا ، فإن هيئة المحلفين لا تزال خارجها. “

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً