تويوتا هايلوكس 2021 فيس ليفت تنطلق بمحرك أكبر وتغييرات في التصميم

06 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

أطلقت شركة تويوتا العالمية شاحنتها البيك أب هايلوكس الجديدة الفيس ليفت موديل 2021 في الفترة الحالية حيث تم تقديم السيارة أخيراً في السوق الأوروبي . وزودت الشاحنة الجديدة بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني سعة 2800 سي سي بدلاً من المحرك السابق 2400 سي سي ، وتأتي الشاحنة بقوة 201 حصان وعزم دوران بواقع 500 نيوتن متر ، مع ناقل حركة مانيوال 6 سرعات أو أوتوماتيك 6 سرعات ، كما تأتي بنظام الحركة الثنائي أو الدفع الرباعي.

وتتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 10 ثواني أي أفضل من السابق مع تحديث المحركات ، فيماشملت تغييرات التصميم في السيارة مقدمة السيارة التي تم تعديلها في التصميم مع اضافة شبكة جديدة خاصة وتوفير مصابيح أمامية جديدة للسيارة مع وحدات ليد وتصميم اكصدام السيارة بشكل هجومي. كما اكتمل الشكل الخارجي للبيك أب مع عجلات قياس 18 بوصة جديدة تحمل لمسات باللون الأسود كما زودت السيارة بثلاثة ألوان خارجية جديدة تشمل أحمر ايموشنال والأزراق الداكن والبرونزي أوكسيد ميتاليك .

وفي الجزء الخلفي من السيارة حصلت على مصابيح ليد جديدة مع لمسات كرومية في الصادم الخلفي مع حروف هايلوكس عليه. ومن حيث التجهيزات الداخلية في السيارة, فقد تم تعديل بعض المواصفات الداخليه فيها لتشمل عدادات مميزة وشاشة 8 بوصة تخص نظام المعلومات والترفيه الجديد وهي شاشة توجد في الكونسول الوسطي في السيارة مع شاشة أخري للتحكم ونظامي أبل كار بلاي واندرويد أوتو.

وحصلت السيارة على المزيد من الاضافات الجديدة لتجهيزاتها بما يشمل نظام ملاحة وتكييف أوتوماتيك ونظام مساعدة ركن أمامية وخلفية ونظام صوتي راقي JBL Premium مع 9 سماعات ودخول للسيارة بدون مفتاح مع شاشة جديدة ونظام VSC وتعديلات في التعليق ونظام امتصاص الصدمات الأمامي والخلفي.

وستتوفر السيارة في أوروبا مع مقصورة مفردة ومزدوجة واصدارات انفينسيبل التي تعتبر أعلي اصدارات الشاحنة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً