تويوتا كراون 2021 الجديدة . . ذروة الفخامة اليابانية الملكية

04 نوفمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

بعد إطلاق الجيل الجديد من تويوتا كراون منذ أكثر من عامين ، قامت تويوتا الآن بتحديث هذا الطراز كموديلات 2021 ، وباتت السيارة في نسختها المحدثة متوفرة لدى التجار في اليابان بالفعل. ولم تختلف السيارة في التصميم عن السابق ولكنها حصلت على ألوان جديدة ، ولكن في الداخل تم اعادة تصميم الكونسول الوسطي مع تقديم فتحات تهوية جديدة في الوسط حيث لم تعد محيطة بوحدات HVAC القديمة.

وبدلاً من ذلك ، توجد الفتحات الخاصة بالتهوية تحت شاشة TFT الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، والتي تحتوي على أزرار مادية وتأتي مع دمج الهاتف الذكي وميزات رئيسية أخرى. كما تم إعادة تصميم أدوات التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ويمكن الآن الوصول إليهم بسهولة أكبر أثناء القيادة. كما تحتفظ السيارة بعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع ، وخيارات الفرش ولمسات الكربون.

كما تم تجهيز سيارة السيدان الفاخرة أيضًا بأحدث نسخة من نظام Toyota Safety Sense، حيث يتضمن تجهيزات أمان متطورة ومحسّنة ، مثل نظام مثبت السرعة بالاعتماد على الرادار المحدث ، ونظام توقع ما قبل التصادم مع اكتشاف المشاة ليلاً ونهارًا واكتشاف راكبي الدراجات أثناء النهار ، وبعض العناصر الأخرى التي ستوفر راحة البال للسائقين.

وتعمل مجموعة المحركات في السيارة بقوة 241 حصان ، وتشمل محرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني ، وأربعة محركات هجينة ، ومحرك بنزين سعة 2.5 لتر بقوة 222 حصان ، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 354 حصان. وتتوفر السيارة بأسعار بين 46.762 ألف و70.567 ألف دولار في اليابان.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً