تويوتا سوبرا 2020 الجديدة تظهر في الجزء التاسع من Fast and Furious

22 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد

تم تصوير فيلم Fast and Furious 9 بالفعل في تبليسي بولاية جورجيا الأمريكية ، حيث تجري هناك بعض الأعمال المثيرة المفعمة بالحركة وأنشطة السيارات والمطاردات المميزة. وعلى عكس فيلم Hobbs & Shaw الحالي ، وهو لم يقدم الكثير فيما يتعلق بالسيارات ، سواء سيارات معدلة أو عادية ، ولكن يبدو أن FF 9 لديه بعض المطاردات المثيرة للإعجاب. وقد رصد عدد من سيارات تويوتا سوبرا موديل 2020 باللون البرتقالي في مكان التصوير.

وكان أحدث جيل من سوبرا قد قاده الراحل بول ووكر في عام 2001 في نسخة The Fast and the Furious ، وجاءت السيارات المصورة خالية من مجموعات الرسوم البرية أو تعديلات الجسم الخارجية الشرسة، مثلما كانت عليه سوبرا بول ووكر الأصلية ، ولكن لن تفاجأ برؤية الفيلم يظهر هذه السيارات مع نواقل حركة مانيوال وأسطوانات نيتروجين .

وسيتم قيادة السيارة في الفيلم من قبل الممثل فان ديزل صاحب شخصية دومينيك توريتو ، وقد بدأ تصوير الفيلم في بريطانيا وسيزور عدد من الدول ، وكان قد تم تعيين ظهور الإصدار الأخير من الفيلم في الأصل في 19 أبريل 2019 ، ولكن هذا التاريخ قد تم تأجيله حتى 10 أبريل 2020 لإفساح المجال أمام عرض فيلم Hobbs & Shaw .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً