تويوتا تكشف عن النسخة المحسنة من لاندكروزر برادو موديل 2018 فى فرانكفورت

12 سبتمبر 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت تويوتا فى معرض فرانكفورت الدولى للسيارات عن النسخة المحسنة مما تعرف بلاندكروزر في أوروبا وبرادو فى معظم أسواق العالم، جاء هذا بعد حوالى تسع سنوات على إطلاق هذا الجيل فى العام 2009.

التعديلات الجديدة جاءت مرتكزة على الجسم الخارجي الموضوع على شاسيه السيارة، حيث شملت التعديلات كلا من غطاء المحرك والرفارف الأمامية، المصابيح والصدام الأمامى والمصابيح الخلفية والعجلات، التحديثات ليست فقط شكلية، حيث جاءت لمساعدة السائق فى رؤية أبعاد السيارة بشكل أفضل وأيضاََ تحسين تبريد المحرك.

من الداخل تم تعديل المقصورة لتشمل شاشة عرض قياس 8 إنش بوضعية أقل إرتفاعاً لتحسين الرؤية الخارجية مع شاشة عدادات وبيانات جديدة وكونسول وسطي جديد مع باقات داخلية جديدة.

العملاء الأوروبيين سوف يكونون قادرين على الاختيار بين أنماط  الثلاثة والخمسة أبواب، عشرة ألوان خارجية، ثلاثة تركيبات للداخلية، والعديد من الخيارات للمحركات. ويأتي محرك التوربوديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر المتصل بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من ست سرعات، ينتج 177 حصانا و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أن هناك محرك بنزين سعة 2.7 لتر مقترن مع ناقل يدوي من خمس سرعات بقوة 161 حصان و عزم 245 نيوتن.متر، و 4.0 ليتر مع ناقل أوتوماتيك ست سرعات بقوة 249 حصان و عزم 380 نيوتن.متر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً