تويوتا تكشف عن الجيل الثالث الجديد كلياً من سينشرى، سيارة الإمبراطورية اليابانية فوق النخبوية

18 أكتوبر 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت تويوتا مؤخراً عن الجيل الثالث الجديد كلياً من سينشرى، سيارة تويوتا السيدان فوق النخبوية والمخصصة للبيع داخل اليابان فقط وتستخدم بشكل كبير فى الحكومة اليابانية والإمبراطورية.

تأتى سيدان تويوتا الكبيرة بتصميم متطور، وإن كان على نطاق أوسع، كما هو الآن 5335 مم طول، 1،930 مم عرض، و 1،505 مم إرتفاع، مع 3،090 مم قاعدة العجلات.

وعلى الرغم من المظهر الكلاسيكي، فإن تويوتا سنتشري 2018 مجهزة بأحدث تقنيات العلامة التجارية. القائمة طويلة على الرغم أنه لم يتم بعد تفصيلها بشكل كامل، ولكن تشمل عدسات إسقاط الضوء التكيفية من الليد بالمصابيح الأمامية، تعليق مضبوط خصيصاً، والتي، جنبا إلى جنب مع إطارات وضعت حديثا لزيادة راحة ركوب والحد من اهتزاز الطريق، ونظام التحكم في الضوضاء النشطة، و معدات مساعدة إحساس السلامة P للسائق.

حجم السيارة الأكبر يعني أنها أكثر راحة من أي وقت مضى، كما أنها تأتي مع الكثير من الأدوات، بما في ذلك اثنين من المقاعد الخلفية الفردية، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق شاشة LCD كبيرة تقع في مسند الذراع المركزي. ويمكن استخدام الشاشة للوصول إلى نظام تكييف الهواء والصوت، كما وضعت تويوتا نظام صوتي ممتاز مكون من 20 سماعة أيضا.

ومن الميزات الأخرى الموجودة في الداخل ضوء القراءة وطاولة الكتابة والمقعد الخلفي الترفيهي، بالإضافة إلى المواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء المقصورة، مثل الجلود والمفروشات الصوف المنجد، اعتمادا على الفئة المحددة.

في قلب سينشرى الجديدة، تحمل تويوتا محرك V8 سعة 5.0 لتر الذي تم تهجينه بمواتير كهربائية. ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل فنية حتى الآن، ولكن الشركة تدعي أنها فعلت ذلك “سعيا للحصول على أدنى استهلاك للوقود في فئتها”.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً