تويوتا ترفع أسعار بلتا 2022 الجديدة في مصر

22 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

تويوتا بلتا


كشفت شركة تويوتا ايجيبت اليوم عن تغيير جديد في أسعار إحدي سياراتها بالسوق المحلي. والتغيير جاء للسيارة المطروحة في الشهور الأخيرة بمصر تويوتا بلتا شبيهة سوزوكي سياز. وقامت الشركة برفع سعر السيارة بقيمة 15 ألف جنيه على كلا فئتيها المقدمتين بمصر.

الأسعار


وارتفع سعر الفئات من السيارة كالتالي :
بلتا Active بسعر 250 ألف جنيه بدلاً من 235 ألف جنيه بزيادة 15 ألف جنيه .
بلتا Smart بسعر 290 ألف جنيه بدلاً من 275 ألف جنيه بزيادة 15 ألف جنيه .

المحرك


وتقدم السيارة في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 103 حصان. كما يوفر المحرك 138 نيوتن متر من عزم الدوران. وتنقل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات. كما تأتي بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم.

وسائل الأمان


ويتوفر للسيارة وسائل أمان محدودة وتشمل وسائد هوائية بعدد اثنين من الوسائد. كما يتاح لها فرامل ABS وEBD ومانع سرقة ايموبليزر. ويأتي الصالون الداخلي بصورة رحبة ومميزة. كما تأتي بحقيبة خلفية تتسع الي 478 لتر من الأغراض.

تجهيزات الفئة الأولي


ويتوفر للفئة الأولي مواصفات أساسية تشمل عجلات 15 بوصة وتكييف. كما يتاح لها مصابيح أمامية هالوجين تقليدية ووحدات اشارة في المرايا الجانبية مع فتحات تكييف خلفية وبلوتووث. كما تأتي مع امكانية ضبط مستوي الاضاءة بشكل يدوي وزجاج كهربائي و4 سماعات وحامل أكواب.

تجهيزات الفئة الثانية


ومن حيث التجهيزات, تأتي الفئة الثانية من السيارة بالعديد من المواصفات . وتشمل فرش جلدي بالاضافة الي تشغيل السيارة بضغطة زر ومفتاح ذكي لفتح السيارة وغلقها عن بعد. كما تأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد وعجلات 16 بوصة. كما تأتي بتكييف أوتوماتيك وشاشة داخلية 7 بوصة ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. يتوفر كذلك مثبت للسرعة وكاميرا في الخلف وحساسات للركن في الخلف .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً