تويوتا تاكوما 2020 تثير بعض التشويق ببعض التحديثات في التصميم

30 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

تستعد تويوتا للكشف عن سيارتها تاكوما بيك أب بالتصميم المحدث الجديد خلال فعاليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات في السابع من فبراير المقبل, وقدمت الشركة قبل الكشف صورة تشويقية للسيارة تظهر بعض التغييرات التي ستجريها الشركة للموديل الجديد مقارنة بالموديل السابق وتشمل المصابيح الأمامية الجديدة وشبكة التهوية الأعرض مع إطار أرفع .

ولم توضح تويوتا المزيد من التفاصيل بخصوص السيارة الجديدة وهو ما يؤكد ان الموديل الجديد يعتمد في الأساس على النسخة المحسنة من السيارة التي تم الكشف عنها منذ 4 سنوات وبالتحديد عندما قدمت كموديل 2016 وبالتالي لا يتوقع حصول السيارة على تغييرات خارجية كبيرة.

ولكن ينتظر حصول الشاحنة على بعض التحديثات الداخلية المرتقبة التي تشمل اضافات تكنولوجية تجعل السيارة متماشية مع أحدث موديلات تويوتا الأخرى ، ومن المقرر انتاج البيك أب في مصنع الشركة في سان أنطونيو في الولايات المتحدة ، بينما قالت تويوتا أنها تعاني لمواجهة الطلب المتزايد في فئة الشاحنات البيك اب في السوق الأمريكي حيث أن موديلات تاكوما باعت في عام 2018 قرابة 245.659 ألف نسخة بزيادة بواقع 24% عن مبيعات عام 2017.

وكانت تاكوما في عام 2018 رابع أكثر الشاحنات شعبية في السوق الأمريكي بحصة بلغت 8.3% وتبعت بذلك موديلات فورد F-Series وشيفروليه سلفرادو وجي ام سي سييرا .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً