تويوتا إيجيبت تتعاقد مع “إدراكي” الشريك المحلي لSAP لدعم التحول الرقمي لعملياتها بمصر

03 أغسطس 2021
بقلم: Ossama Mohammed

تويوتا إيجيبت تتعاقد مع “إدراكي” الشريك المحلي لSAP لدعم التحول الرقمي لعملياتها بمصر

تويوتا إيجيبت تتعاقد مع "إدراكي" الشريك المحلي لSAP لدعم التحول الرقمي لعملياتها بمصر

نمو سوق السيارات المصري


وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلًا: “تزامنًا مع انفتاح سوق السيارات المصري على مصرعيه بعد الانحسار النسبي لجائحة الكورونا، يتوقع العملاء أن تقوم شركات السيارات بدمج عمليات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار بشكل متكامل. فوفقًا لتقارير إخبارية حديثة منسوبة إلى مجلس معلومات سوق السيارات (أميك)، فقد سجلت مصر نموًا بنسبة 32٪ في مبيعات سيارات الركاب لتصل إلى 168 ألفًا في العام 2020، بزيادة قدرها 32 % عن 127 ألف سيارة في العام 2019.”

اسعار ومواصفات السيارات في مصر

تعاقد مع ادراكي


وأضاف : “نفتخر بأن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تمتلك أكثر من 10 صالات عرض ومراكز خدمة، وتضم قوة عملها ما يفوق ال850 موظفًا، وبما أنه من المعروف عن تويوتا العالمية أنها تدعم الابتكار في جميع نواحي صناعة السيارات، فإن مجموعه شركات تويوتا إيجيبت قد تعاقدت مع “إدراكي”، الشريك المحلي لشركة SAP ، لتفعيل استراتيجية التحول الرقمي على مستوى المجموعة. فبفضل خطة التحول الرقمي، ستتمكن تويوتا إيجيبت من الحصول على تحليلات البيانات في الوقت الفعلي، مما سيعزز ويسهل تجارب العملاء والموظفين. ذلك بالإضافة إلى زيادة الإيرادات الرقمية واستبدال العمليات اليدوية وخلق أدوات اتصال فعالة بين الإدارات؛ وهو الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على تزويد عملائنا في مصر بخدمات من الدرجة الأولى وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.”

سيارات مستعملة للبيع في مصر

تويوتا والتحول الرقمي


وبدورها،

عقبت هدى منصور – المدير العام لشركتي SAP Egypt و New Frontiers، قائلة: “تعد تويوتا إيجيبت من بين أولى شركات السيارات في جميع أنحاء العالم التي تتبنى نظام تخطيط موارد المؤسسة SAP S4 / HANA المخصص لصناعة السيارات والذي يعمل بأسلوب الوقت الفعلي.

ففي خضم صناعة السيارات شديدة التنافسية،

أثبتت تويوتا إيجيبت كيف يمكن للتحول الرقمي أن يحقق نقلة نوعية للمؤسسة فتصبح أكثر ذكاءًا في عملياتها،

فضلًا عن ترشيد التكاليف والوقت الخاص بشحن المركبات وقطع الغيار ، وصولًا إلى خدمات ما بعد البيع.”

مقارنة السيارات

أعمال تويوتا الرقمية


كما أوضحت : “تقدم SAP أفضل الخبرات وتشارك بالممارسات العالمية لتفعيل أنظمة أعمال تويوتا إيجيبت الرقمية الجديدة، وخاصة في قطاع التجارة الإلكترونية.

وتأتي حزمة الحلول التكنولوجية تلك مزودة بخصائص لمبيعات وخدمات السيارات؛ والتي اشتركت في ابتكارها الشركة السويسرية Proaxia لحلول السيارات. وبناءًا على ذلك،

ستقوم تويوتا إيجيبت بتفعيل حزمة حلول SAP Customer Experience من أجل ضمان تجارب عملاء سلسة ومفصلة عبر قنواتها المختلفة.

تجارب قيادة السيارات

صفحتنا على فيس بوك

تويوتا إيجيبت
تويوتا إيجيبت
تويوتا إيجيبت

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً