السوق المصري: توفيق محمد تفتتح أول صالة عرض لبيجو مع الوكيل الجديد

09 يوليو 2018
بقلم: أسامة محمد

بعد انتقال وكالة شركة بيجو في مصر الى المنصور سكوب للسيارات ، باتت عمليات التوسع في شبكة الموزعين هي أحد أهم توجهات الوكيل الجديد وفي ضوء ذلك تم الاعلان عن افتتاح أول صالة عرض معتمدة لبيجو في ظل وكالة المنصور وهي صالة عرض تتبع شركة توفيق محمد ومقر الصالة الجديدة في زهراء المعادي في مقر الشركة .

وتتميز الصالة الجديدة بانها أحد أكبر صالات عرض بيجو المعتمدة في مصر كما تم تأسيسها على أحدث النظم بهدف توفير سيارات بيجو لسكان المنطقة والمناطق القريبة من المعادي ، فيما تم عمل حفل افتتاح لصالة العرض مؤخراً وحضرها مسئولي شركة توفيق محمد وبعض المسئولين من المنصور للسيارات .

وأكد أشرف توفيق رئيس مجلس ادارة شركة توفيق محمد أنهم بادروا بالتفكير والتجهيز لجعل علامة بيجو أحد العلامات التابعة لشركة توفيق محمد كموزع معتمد لها بعد الاعلان مباشرة عن انتقال وكالة بيجو للمنصور للسيارات . وأشار الي أنهم لن يتوقفوا على صالة العرض الحالية الجديدة لبيجو ولكنهم يخططون لافتتاح صالات عرض أخرى في مناطق مختلفة مع توفير عروض مختلفة لشراء سيارات بيجو في ظل خدمات التقسيط البنكي.

ويعتمد الكثير من موزعي شيفروليه وأوبل في مصر على نجاحهم في تجارب التوزيع لهاتين العلامتين من أجل تكرار نفس النجاح مع علامة بيجو التي يتم المراهنة عليها بهدف عودة بيجو للمكان الصحيح لها في السوق المصري وعمل خطة تسويق كبيرة للشركة في الفترة المقبلة خاصة بعد أن تحولت سيارات بيجو لموديلات عصرية في التصميم والمواصفات ومنافسة في الأسعار.

كما تستعد توفيق محمد كذلك في الفترة المقبلة لافتتاح مراكز خدمة لبيجو في مصر ولكنها تتمهل لتوفر خدمة على مستوى عالى يناسب اسم بيجو في السوق المحلي .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً