تقديم BMW M50i الجديدة في مصر مع لمسات M الرياضية

06 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

أعلنت البافارية للسيارات وكيل علامة BMW في مصر أنها طرحت نسخة جديدة من موديلات X5 في السوق المحلي المصري وهي السيارة نسخة M50i الجديدة التي تم تقديمها في صالات عرض البافارية في الفترة الحالية وهي نسخة تجميع محلي ، حيث أن النسخة الجديدة تتوفر للمبيعات بسعر وصل الي 2 مليون و75 ألف جنيه.

وتقدم السيارة في مصر بمحرك سعة 4.4 لتر ثماني الاسطوانات , بشاحنين توربينيين وهو ما يوفر قوة اجمالية تصل الي 530 حصان بالاضافة الي توفر السيارة مع عزم دوران بواقع 750 نيوتن متر ، وتساعد هذه المواصفات السيارة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.3 ثانية مع نقل القوة الي العجلات الاربعة للسيارة عبر ناقل حركة أوتوماتيك ثماني السرعات ونظام xDrive.

ولأنها نسخة M, فقد حصلت بالتأكيد على الكثير من لمسات M التي تظهر في أكثر من جزء من السيارة خاصة في الفرامل M وعجلة القيادة M بالاضافة الي مخارج عادم رياضية M ، فيما زودت السيارة بتعليق M وحصلت على نظام صوتي هارمان كاردون يوفر للسيارة 16 مكبر صوت مع عجلات 21 بوصة رياضية .

وتقدم السيارة مع طول اجمالي 4.93 متر وعرض يصل الي 2 متر وارتفاع السيارة 1.74 متر مع قاعدة عجلات اجمالية تصل الي طول 2.97 متر. وقدمت السيارة مع مصابيح ضباب LED واضاءة داخلية خاصة وكاميرا في الخلف وفتحة سقف بانورامية وتكييف أوتوماتيك رباعي المناطق وشاشة داخلية 12.3 بوصة وأكثر من حامل أكواب بنظام تبريد وتدفئة وعدادات 12.3 بوصة وحساسات ركن خلفية وأمامية ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشتين 10.25 بوصة. وتقدم السيارة بضمان لمدة عامين بدون حد أقصى للكيلومترات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً