تقديم تويوتا CH-R 2021 الفيس ليفت في مصر بتغييرات خارجية وداخلية

17 يناير 2021
بقلم: أسامة محمد

أطلقت اليوم شركة تويوتا ايجيبت سيارتها CH-R موديل 2021 الفيس ليفت الجديدة في السوق المصري التي تميزت بتحديثات على صعيد التصميم الخارجي بالاضافة الي التجهيزات الداخلية التي شملت اضافة العديد من التغييرات. وتأتي السيارة مكونات يابانية وتجميع تركي , وتتوفر السيارة بسعر يبلغ 445 ألف جنيه في نسختها ديناميك .

وتتوفر السيارة بمحرك 1.2 لتر بقوة 113 حصان بين 5200 و5600 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT كما تتسع الحقيبة الخلفية للسيارة التي تأتي أكبر حجماً من السابق الي 443 لتر من الأغراض.

كما حملت السيارة تحديث في التصميم الخارجي شمل مصابيح أمامية وخلفية ليد مع وحدات اضاءة اشارة خاصة وتصميم أكثر ديناميكية وانسيابية للسيارة يرتبط بتصميمها الكوبيه مع جوانب شرسة في مقدمة ومؤخرة السيارة لزيادة جرأة التصميم وهو ما يتكلل مع جعل السيارة مميزة بلونين مزدوجين لاعطائها مظهر أكثر اختلافاً خاصة مع العجلات الرياضية 17 بوصة.

وتأتي السيارة بتحديثات داخلية تشمل مقاعد كهربائية واضاءة محيطية ودخول للسيارة بنظام المفتاح الذكي سواء من ناحية السائق أو الراكب الأمامي او من حيث فتح باب الحقيبة الخلفية للسيارة كذلك. كما يتوفر لها تكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق مع شاشة داخلية تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع كاميرا خلفية للركن وفرش جلدي للمقاعد وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

ومن حيث الامان زودت السيارة بوسائل أمان تتضمن 7 ايرباج ومثبت للسرعة وفرامل ABS وEBD وTCR ونظام VSC . وتتاح السيارة بألوان عديدة تشمل الأسود والأزرق والأحمر والرمادي والبرتقالي .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً