تسلا تجهز لتقديم موديلين جديدين بعد سايبرتراك

26 يوليو 2020
بقلم: أسامة محمد

تبني تيسلا مصنعًا جديدًا بالكامل في أوستن في تكساس لإنتاج طرازات Model 3 السيدان ، وموديل Model Y الكروس أوفر ، والأهم من ذلك ، تسلا سايبرتراك. وتأمل الشركة في أن تتمكن من تشغيل مصنعها بالكامل بحلول نهاية عام 2021.

وتملك تسلا بذلك اثنين من السيارات السيدان وسيارتان كروس أوفر وشاحنة وسيارة عالية الأداء ، ولكن في مؤتمر عقد مؤخرًا مع المستثمرين والمحللين هذا الأسبوع ، بعد الكشف عن الربح المفاجئ لشركة تسلا للربع الثاني من العام ، أشار الرئيس التنفيذي للشركة إيلون موسك بشكل غامض إلى حد ما إلى أن مستقبل الشركة من المحتمل أن يتضمن سيارة مدمجة من نوع ما ، وربما سيارة ذات قدرة استيعاب للركاب أعلى. ولم يقدم موسك أي جدول زمني للنماذج الجديدة ، قائلاً فقط إنها نماذج محتملة في مرحلة ما .

ومن المثير للاهتمام أن تعليقات موسك بشأن السيارة ذات قدرة الاستيعاب الأكبر للركاب لها تاريخ سابق, ففي يونيو الماضي تم معرفة أن تسلا كانت تعمل على شاحنة تتسع الي 12 راكب بالتعاون مع شركة Boring Company. ويمكن لهذه المركبة الكبيرة أن توفر نسخة أخرى لنقل البضائع.

وفي الوقت نفسه ، تشير تعليقات موسك حول السيارة المدمجة إلى ما قاله في يناير بأن تسلا ستنشئ مركزًا جديدًا للتصميم والهندسة في الصين لتصميم سيارة في الصين للاستهلاك العالمي. ومن المرجح أن يتم تجميع السيارة هناك أيضًا ، وستكون أصغر من تسلا Model 3 .

وبالطبع ، قبل أن يحدث أي من هذا ، لا يزال يتعين على تسلا انتاج سيارات تسلا سايبرتراك وتسلا رودستر وكذلك شاحنة تسلا الجديدة الكهربائية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً