تسلا تجعل مشاركة سياراتها مع السائقين الآخرين أسهل

08 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

قدمت تسلا بعض الوعود فيما يتعلق بنشر مركباتها وامكانية مشاركة ركوبها في الفترة السابقة, وفي الواقع ، وعد الرئيس التنفيذي للشركة إيلون موسك بوضع مليون تاكسي ذاتي القيادة على الطريق بحلول نهاية عام 2020. ونحن حالياً في يونيو ولا يوجد بالضبط أي تاكسيات ذاتية القيادة روبوتية من تسلا على الطريق.

وقد لا تكون سيارات تسلا التي يملكها الناس في الوقت الحالي قادرة على الحصول على الموافقة للعمل بها كسيارة أجرة لكسب دخل إضافي ، لكن الشركة قدمت للتو ميزة جديدة ستجعل مشاركة مركباتها مع الأشخاص الآخرين أمرًا أكثر بساطة. وتسمى هذه الميزة امكانية الوصول إلى السيارة, ويجب أن تكون في متناول أي أسرة متعددة السائقين تمتلك سيارة تسلا.

ووفقًا لموقع تسلا ، “يسمح النظام الجديد بإضافة وإزالة إذن وصول لبرنامج تشغيل إضافي, حيث يمكن إضافة وإزالة برامج تشغيل إضافية في أي وقت من حساب تسلا الخاص بملاكها. وسيحصل أي سائق يضاف إلى الحساب على جميع الميزات الموجودة في تطبيق تسلا، مثل قفل وفتح السيارة ، باستثناء طلب المساعدة على الطريق أو شراء تحديثات في السيارة.

ويمكن للمالكين إضافة ما يصل إلى خمسة برامج تشغيل إضافية إلى حساباتهم ، وستتم مطالبة السائقين الجدد الذين ليس لديهم حساب في تسلا حاليًا بإنشاء واحد عبر البريد الإلكتروني. ويجب أن تكون هذه الميزة مفيدة للمالك الذي يريد السماح لأفراد أسرته بزيارة الأصدقاء أو لأفراد العائلة لقيادة سيارتهم بأنفسهم.

كما يجب أن يكون مفيدًا أيضًا للمالكين الذين يؤجرون سياراتهم على خدمات مثل Turo. وفي الماضي ، كان على الأشخاص الذين استأجروا سيارة مثل Model 3 استخدام بطاقة المفاتيح الاحتياطية للدخول وقيادة السيارة. وسيتمكن المستأجرون الآن من الاستمتاع بتجربة تسلا الأصلية من خلال فتح السيارة باستخدام هواتفهم المحمولة فقط. وبمجرد انتهاء فترة الاستئجار ، سيتمكن الملاك من حذف السائق المستأجر من حساباتهم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً