تسريب صور نسخة سيدان ذات قاعدة عجلات أطول وأبواب تقليدية من بيجو 508

24 أكتوبر 2018
بقلم: محمد سامح

بمجرد النظرة العادية قد تعتقد أنها نسخة تقليدية من طراز 508 التى تم إطلاقها منذ عدة أشهر، ولكن بالتدقيق ستجد إختلافات دقيقة بينهما، والتى كان أبرزها هي الأبواب التقليدية بدلاً من الأبواب منزوعة الأطر التى توجد بطرازات الكوبيه، ومن الخلف غطاء شنطة تقليدي لطرازات السيدان بدلاً من نمط الليفتباك فى طراز ال508 التقليدي.

النصف الأمامي من هذا النموذج يظهر دون تغيير عن 508 التقليدي، ولكن هناك بعض التغييرات الطفيفة في النصف الخلفي، حيث امتدت النوافذ الجانبية الخلفية لتتناسب مع قاعدة عجلات أطول. على الرغم من عدم وضوح الرؤية من هذه الصور، إلا أن 608 (وهو اسم غير مؤكد) يبدو أنه سيأخذ شكل سيدان تقليدي بدلاً من نمط الليفتباك فى طراز ال508 التقليدي.

ستكون 508 التى ف الصور مخصصة للأسواق الصينية، حيث الزيادة في الطول وقاعدة العجلات ستؤدي إلى وجود مساحة إضافية من المساحة المخصصة لأرجل المقاعد الخلفية.

سيتم تقديم طراز 608 (أو 508 II)، الذي من المتوقع إطلاقه في أوائل عام 2019، مع نفس المحركات مثل 508 و 508 SW. وبالتالي، سنرى ستة خيارات مختلفة للمحركات إثنين بنزين وأربع ديزل.

سوف تختلف هذه المحركات في السعة من 1.5 لتر إلى 2.0 لتر وتوفر ما يتراوح من 130 إلى و 225 حصان، على الرغم من أنه من غير المعروف إذا كانت متوفرة في الصين. وبغض النظر عن ذلك، سيتم إقرانها فقط بناقل حركة أوتوماتيكية من ثماني سرعات، وبعد وقت قصير من إطلاقها، سيتم إطلاق نسخة الهجين القابل للشحن.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً