تسريب صور لمرسيدس S-Class 2021 من الداخل والخارج

13 مايو 2020
بقلم: أسامة محمد

تستمر ظهور الصور والفيديوهات المسربة لسيارة مرسيدس التي تحمل الاسم الرمزي W223 أو مرسيدس S-Class موديل 2021 المرتقبة ، وآخر الصور ظهرت للمقعد الخلفي للسيارة ، ولكن الأهم من ذلك تقديم تسريبات من مقعد السائق للسيارة من الداخل. وتظهر هذه الصور نموذج أولي لا يحتوي تقريباً على أي تمويه ، كما تظهر الصور الواجهة الأمامية المحدثة للسيارة التي تحتوي على شبكة أكبر قليلاً محاطة بمصابيح أرفع في الأمام.

وفي الخلف ، تم تجهيز المصابيح الخلفية الأفقية الوضع الجديدة بشريط من الكروم يمتد فوقها ، وغطاء الحقيبة الخلفية الجديد والصادم الخلفي المعاد تصميمه والذي يتضمن زوجين من أنابيب العادم.

وفي الداخل ، تحدث الثورة الحقيقية ، حيث تم إعادة تصميم كل شيء. وتتميز لوحة العدادات بتصميم من طبقتين ، حيث يشتمل الجزء العلوي على فتحات التهوية المركزية ، والتي يتم وضعها الآن فوق شاشة المعلومات والترفيه الجديدة بدلاً من تحتها. كما أن الشاشة تحتل جزءًا كبيرًا من اللوحة الامامية وتأتي بشكل قريب من تسلا. ونظرًا لأن عدد الأزرار قد تم تخفيضها ، فمن المحتمل أن يتم استخدام الشاشة للتحكم في معظم وظائف السيارة كما توجد مجموعة من العدادات الرقمية.

كما توجد عجلة القيادة المعاد تصميمها مع شعار كبير للنجمة الثلاثية في الوسط وعدة أزرار على كل جانب. كما توجد لمسات من الألومنيوم المنتشرة في جميع أنحاء المقصورة تمنح السيارة الجديدة إحساسًا أكثر حداثة ، كما سيتم توفير جلد ناعم لكل أجزاء المقصورة.

وتعتمد السيارة على منصة MRA II ، مما يجعل السيارة السيدان الرئيسية للشركة أكبر قليلاً من السابق. ويجب أن تتميز أيضاً بالقيادة الذاتية من المستوى 3 ، بالإضافة إلى التعليق النشط وربما التوجيه بالعجلات الخلفية. وسيتم تعديل تشكيلة المحركات ، حيث سيتم الاحتفاظ بالمحرك V12 في الاصدار الأعلي ، ولكن يجب توقع نوعًا من المحركات الهايبرد أو الكهربائية بصور مختلفة.

ويُعتقد أن السيارة ستطلق في سبتمبر في أوروبا وستبدأ عمليات التسليم بعد شهرين ، وهو ما يعني على الأرجح أنه سيتم الكشف عنها هذا الصيف. وفي أمريكا الشمالية ، من المحتمل أن تصل خلال النصف الأول من عام 2021 كموديل 2021 أو 2022.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً