تسريب صور شيفروليه اكوينوكس 2021

21 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

تم بيع شيفروليه اكوينوكس منذ عام 2018 ، ولكن الصور المسربة للنسخة الصينية من هذا الموديل تؤكد أن السيارة الكروس أوفر الشهيرة ستحصل على نسخة محسنة كموديل 2021 حيث سيأتي بلمسات تصميم بوحي شيفروليه بليزر، لكن التغييرات المطبقة على اكوينوكس تبدو قليلة للغاية، ولا يتوقع أن تكون هناك أي تغييرات مهمة بالنظر إلى أن اكوينوكس أحد أشهر موديلات شيفروليه.

ولا يعتبر موديل اكوينوكس الحالي أفضل سيارة كروس أوفر في السوق ، كما أن النسخة المحسنة 2021 لن تسهم بالتأكيد في تغيير هذا الأمر. وقد ظهرت صور تجسسية للنسخة الصينية من السيارة كموديل 2021 بشكل غير متوقع تمامًا قبل الكشف عنها في الأسابيع المقبلة. ويستعير الموديل العديد من علامات التصميم من بليزر ، كما سيحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات.

وفي المقدمة ، تتميز شيفروليه إكوينوكس 2021 بمصابيح أمامية جديدة مع تصميم منفصل مستوحى من بليزر، بالإضافة إلى شبكة تهوية أصغر وصادم محسن ، ولا يعتقد أن هذه التغييرات ستفعل أي شيء لتحسين تصميم السيارة بصورة أكبر ، ولكنها على الأرجح لن تكون مثيرة للجدل مثل نسخة شيفروليه كامارو 2019 المحسنة. كما يبدو المظهر الجانبي مطابقًا للطراز الحالي ، في حين تم تحديث الجزء الخلفي مع المصابيح الخلفية المعاد تصميمها والصادم الخلفي الجديد.

كما تُظهر الصور التي تم تسريبها أيضًا طراز RS مزودًا بأجزاء داكنة اللون بما في ذلك الشبكة وأغطية المرايا والعجلات ، بالإضافة إلى الصادم الأمامي الأكثر قوة ونظام العادم الرباعي. وتشير الشائعات إلى أن شيفروليه اكوينوكس في الصين في نسخة 2021 ستستخدم نفس المحرك ذو الشاحن التوربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.3 لتر والذي يوجد في شيفروليه تريل بليزر 2021 والذي يولد 155 حصانا .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً