تسريب صور الفيس ليفت الأعنف في تاريخ هيونداي إلنترا

11 يوليو 2018
بقلم: محمد سامح

سُربت صور للشكل المُعدل من سيدان هيونداى المدمجة إلنترا والتى تُعرف بالإسم الكودي AD، التعديل يُعد هو الأعنف فى تاريخ إلنترا على مدار أجيالها الستة الماضية.

شمل التعديل الواجهة الأمامية بالكامل والتى شهدت مصابيح أمامية مثلثة الشكل ومخترقة للشبكة الأمامية كبيرة الحجم.

أما من الخلف فحذت إلنترا حذو شقيقتها الكبرى سوناتا وحصلت على خلفية جديدة بغطاء شنطة ومصابيح وإكصدام خلفي معدلين بالكامل، أبرز التعديلات كمنت فى نقل مكان اللوحات المرورية إلى الإكصدام الخلفي مع وضع لوجو إلنترا/أفانتى بعرض الشنطة الخلفية.

لم يتم تسريب صور لداخلية السيارة ولكن أغلب الظن ستحمل نفس التعديل الذى جرى لشقيقتها على نفس المنصة هيونداى توسان بتغغير الكونسول الوسطى بالكامل بفتحتى تهوية أفقيتين وشاشة معلقة.

سيتم إستخدام محرك هيونداى الجديد سعة 1.6 لتر من عائلة محركات سمارت ستريم الجديدة خليفة GDI بقوة 123 حصان والمتصلة بناقل الحركة الجديد المتغير الذكى IVT وهو من عائلة CVT ولكن من تطوير هيونداى بالكامل، لا يزال إستخدام ذلك المحرك محلياً غير مؤكد والأرجح أن تستمر السيارة بنفس المحرك وناقل الحركة المتواجدين حالياً.

تأتى أهمية إطلاق ذلك التغيير بذلك الحجم لتستطيع هيونداى مواجهة الأجيال الجديدة عالمياً من هوندا سيفيك، فولكسفاجن جيتا، فورد فوكاس، والجيل الجديد من تويوتا كورولا المنتظرة قريباً والأهم هو مواطنتها على نفس المنصة كيا سيراتو/فورتيه/K3.

سيتم الكشف رسمياً عن الفيس ليفت فى كوريا الشهر القادم على أن تصل الأسواق المحلية فى موعد أقصاه آخر العام الحالى.

 

 هيونداي توسان 2019 الجديدة تخرج بتصميم مطور في معرض نيويورك

 هيونداى مصر تطرح توسان 1600 سي سي تربو 175 حصان وتُعلن التفاصيل والأسعار

 تقرير:هيونداى توسان 2017، كروس أوفر متمكنة تقف بثبات فى سوق يعصِف به التضخم

 كيا تكشف عن الجيل الرابع الجديد كلياً من سيراتو بمعرض ديترويت الدولى للسيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً