تسريب الصور الرسمية للجيل الجديد كلياً من بي إم دبليو X5 موديل 2019

05 يونيو 2018
بقلم: محمد سامح

على الرغم من تأكيد مسئولي بي إم دبليو على الكشف عن الجيل الرابع الجديد كلياً من X5 فى معرض باريس الدولى للسيارات فى أكتوبر المقبل، إلا أن الصور الرسمية للسيارة إستطاعت أن تجد طريقها إلى شبكة الإنترنت عن طريق إحدى المواقع الصينية، حيث تم تسريب الصور الكاملة للطراز الجديد من جميع الجوانب.

شهد الجيل الجديد تصميماً متطوراً على سابقيه بشكل ملحوظ، ويبرز ذلك فى التخلى عن نمط التصميم الشهير لبي إم دبليو فى المصابيح الخلفية عبر طرازات X5 منذ إنطلاقها منذ أكثر من 20 عاماً، حيث كانت تتميز بنمط شبيه بالمركب الشراعى العريض والذى تغير ليصبح مستطيل الشكل وأكثر نحافة لإضفاء مظهر أكثر حيوية للسيارة، كما تخلت بي إم دبليو عن النمط الذى تبنته منذ إطلاق الجيل الحالى من الفئة الثالثة وعبر جميع أجيالها والذى إمتاز بإلتحام المصابيح الأمامية بالشبكة الكلوية المزدوجة وإختارت الرجوع لتصميم أكثر تقليدية تماماً كما فعلت مع الجيل الجديد من X3 الذى تم الكشف عنه مؤخراً.

كما إستعانت بي إم دبليو فى الجيل الجديد من X5 والذى يحمل الرمز الكودى G05 بشبكة كلوية مزدوجة كبيرة جداً فى الأمام، وبخط جانبي مموج ينتهي ببروزه على جانب الرفرف الخلفي.

فى الداخل تم الإستعانة بشاشة آي درايف بحجم 12.3 بوصة وشاشة عدادات رقمية بالكامل تعتبر الأولى من نوعها فى بي إم دبليو والتى كانت أعلنت عنها فى وقت سابق.

محركات بي إم دبليو X5 الجديدة ستشمل محركات 2000 سي سي رباعية الإسطوانات، 3000 سي سي سداسية الإسطوانات على خط مستقيم و4400 سي سي ثمانية الإسطوانات على شكل حرف V.

بي إم دبليو تنشر فيديو تشويقى للجيل الجديد من X5 مع تأكيد باقة Off-Road جديدة

 بي إم دبليو تكشف عن لوحة عداداتها الإفتراضية الجديدة كلياً والتى ستظهر فى موديلاتها قريباً

 بي إم دبليو تكشف عن إكس 4 الجديدة كلياً بتصميم أكثر أناقة وجاذبية

 بي إم دبليو تكشف عن إكس7 آى بيرفورمانس التجريبية، أكبر كروس أوفر فى تاريخ الشركة الألمانية

 بي إم دبليو تكشف رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من إكس 3 /ألبوم صور كامل

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً