تسريبات. . جميع الموديلات من تويوتا ولكزس المنتظر تقديمها حتى عام 2024

25 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

سيستمر العالم إلى حد كبير في العمل على الرغم من وباء كورونا الذي يجتاح العالم حاليًا, على الرغم من أنه من السابق لأوانه معرفة متى ستعود الحياة إلى طبيعتها ، ولا يزال صانعو السيارات يعدون نماذج مستقبلية حتى اليوم ، وقد تم الكشف عن تسريب يكشف عما تخطط له تويوتا ولكزس حتى عام 2024. وقد ترددت بعض الشائعات بالفعل ولكن هناك سيارة جديدة واحدة على الأقل لم يكن يعرف أنها ستقدم من قبل الشركة.

وأولاً ، هناك الجيل التالي من تويوتا 86 وشقيقتها سوبارو BRZ, ومن المتوقع أن يظهر كلاهما لأول مرة في يوليو 2021 وسيتم تغيير اسم 86 إلى GR86. وستزود السيارة بمحرك بشاحن توربيني جديد بقوة 255 حصان. وسيبقى الدفع بالعجلات الخلفية .

وستتلقى تويوتا كامري أيضًا تحديثًا الفيس ليفت في 2021 ، تليها أفالون في عام 2022. والجيل القادم من كامري لن يقدم حتى عام 2024.

وأيضًا في عام 2021 ، سنرى كروس أوفر جديدة تعتمد على موديل كورولا لم يتم الإعلان عن اسمها بعد. وأحد الاحتمالات هو أن يكون اسمها كورولا كروس مع إمكانية الإنتاج في مصنع تويوتا مازدا المشترك في ألاباما ، والذي لا يزال قيد الإنشاء. ومن المقرر أيضًا أن تعود سيارة تويوتا فينزا كروس أوفر في عام 2021. وفي جميع الاحتمالات ، ستشارك مكوناتها مع كامري .

وبالانتقال إلى الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي ، يشير التقرير المسرب إلى ظهور تويوتا 4رانر وسيكويا الجديدة كليًا في طراز 2023. وكلاهما سيشترك في قاعدة البناء TNDA-F من الجيل التالي في تندرا. وستتخلى سيكويا وتندرا عن محرك V8 سعة 5.7 لتر لصالح محرك هجين مزدوج التيربو V6. وستحصل 4رانر على هذا المحرك أيضًا. وستصل تويوتا تاكوما المعاد تصميمها في عام 2024 ، ولكن لا تتوفر حتى الآن تفاصيل دقيقة عنها.

أما بالنسبة لسيارة لاندكروزر، فيبدو أنها ستقدم في عام 2022 ، ولكن على عكس النموذج الحالي ، فإنها ستكون مناسبة للطرق الوعرة دون أي جوانب للرفاهية.

أما بالنسبة لكزس ، فعلى عكس لاندكروزر، فإن LX ستتبنى النهج المعاكس تمامًا من خلال أن تصبح منافسة لبنتلي بنتايجا ، مدعومًا بنفس المحرك V6 بشاحنين توربينيين. وبشكل عام ، ستجعل لكزس جميع طرازات V8 بسعر أقل من 90 ألف دولار. وفي عام 2022ستحصل ES و LS على تحديثات مرتقبة.

وستظهر لكزس IS من الجيل الجديد ، لأول مرة في عام 2021 ، تليها RX و GX الجديدتين في عام 2023. وأخيرًا ، ستأتي لكزس NX الجديدة في عام 2021 وستركب على قاعدة بناء TNGA-K مع خمسة محركات مختلفة وشاشة لمس جديدة مقاس 14 بوصة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً