تراجع أسعار أوبل أسترا في مصر

15 مايو 2020
بقلم: أسامة محمد

بجانب إعلان شركة المنصور للسيارات اجراء تخفيضات في أسعار طرازات شيفروليه ماليبو في مصر, قررت كذلك تخفيض أسعار أوبل أسترا في السوق المحلي المصري التي تتاح حالياً في اصدار واحد هو أوبل أسترا أنجوي حيث قررت الشركة اجراء التخفيض بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وأكدت الشركة أن العرض لفترة محدودة .

وشمل التخفيض لسعر السيارة اجراء خفض بواقع 21 ألف جنيه حيث تم تخفيض سعر السيارة من 320.990 ألف جنيه الي 299.990 ألف جنيه ، وتتوفر السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي تيربو وتعتبر السيارة تقفيل بولندي ومكونات ألمانية ويوفر المحرك قوة 140 حصان وعزم دوران 200 نيوتن متر وبما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 10.2 ثانية مع استهلاك وقود في المتوسط بواقع 6.4 لتر لكل 100 كم.

وتتميز السيارة بمرايا كهربائية الطي والتعديل وبنظام تسخين بالاضافة الي شاشة ملونة 7 بوصة وحساسات ركن خلفية ونظام تكييف ثنائي المناطق وعجلة قيادة بفرش جلدي. كما تتميز السيارة بأربع وسائد هوائية وفرامل ABS وEBD وESP ونظام التحكم في الجر ومساعد الطرق الصاعدة ومانع سرقة وعجلة قيادة قابلة للامالة والتعديل وسنترال لوك وبلوتووث وراديو AM وFM و6 سماعات ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً