تخفيض سعر هوندا أكورد الجديدة في مصر مع اطلاقها في السوق

07 مايو 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت النيل للتجارة والهندسة التابعة للفطيم في مصر وكيل طرازات هوندا في السوق المحلي عن السعر الرسمي للسيارة هوندا أكورد في مصر والتي قدمت حالياً بسعر أقل من الأسعار التي كان من المقرر تقديم السيارة بها في السوق المصري حيث ، وصلت السيارة بالفعل في فئة وحيدة الي السوق المصري بسعر 714 ألف جنيه فيما كان من المقرر في الأساس بيعها بسعر 725 ألف جنيه مما يعني تخفيض سعر السيارة بواقع 11 ألف جنيه.

وتتوفر السيارة للسوق المحلي المصري بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر وبما يوفر للسيارة اطلاق قوة تبلغ 188 حصان بالاضافة الي توليد عزم دوران بواقع 260 نيوتن متر ، وتنقل القوة للعجلات الامامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

وتتميز السيارة بقاعدة عجلات أكبر من السابق مما يزيد من الرحابة الداخلية رغم أن طولها العام تراجع عن السابق حيث تأتي السيارة بطول 4.890 متر والعرض 1.860 متر والارتفاع 1.450 متر بينما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.830 متر مع حقيبة خلفية سعة 473 لتر.

وتتميز السيارة بسقف منحني بما يعطيها شكل انسيابي مع شبكة تهوية أمامية مميزة بشكل الجناح مع مصابيح أمامية ليد ومصابيح خلفية ليد ، كما تحمل في الداخل تصميم أنيق مع عزل صوتي مميز وتحكم في الضوضاء وجنوط ألومنيوم . كما يتاح لها وسائل أمان تشمل فرامل مانعة للانزلاق ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر جانبية مع توزيع الكتروني لقوة الفرملة والتحكم الالكتروني في الثبات وكاميرا في الخلف وحساسات للركن في الخلف.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً