تحت شعار “مستقبل التنقل “. . انطلاق معرض دبي الدولي للسيارات بحشد من السيارات الفائقة الجديدة

09 نوفمبر 2019
بقلم: Ossama Mohammed

تنطلق خلال الأيام المقبلة فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث سيشهد خلال الدورة المرتقبة تقديم العديد من السيارات والمركبات عالية الأداء. ويأتي المعرض تحت شعار “مستقبل التنقل” ، إذ يركز على وسائل التنقل العامة والمختلفة والتي تشمل تكنولوجيا الهايبر لوب المقرر تقديمها في الامارات من خلال خط يربط بين دبي وأبوظبي.

وسيقام المعرض في مركز دبي العالمي للتجارة في الفترة من 12 الي 16 نوفمبر الجاري ، وستعرض خلاله شركات سيارات كبيرة أحدث موديلاتها وتقنياتها مع تأكيد المنظمين على أن المعرض سيكون الأكثر تطوراً على مدار 30 عام من تاريخ اقامته.

وسيشهد المعرض كذلك مشاركة العديد من ممارسي الاستعراض بالدراجات النارية والسيارات وسائقي الدريفت لاسعاد الجمهور كما سيتم تقديم تجربة قيادة افتراضية من خلال الطائرات الصغيرة التي تحرك عن بعد فوق شوارع دبي من خلال شركة ItalDesign .

وعند الحديث عن السيارات الكهربائية السريعة ، فسيتم تقديم موديلات Aspark OWL التي يمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من ثانيتين لتكون أسرع سيارة كهربائية معروفة , وسيصنع منها 50 نسخة فقط بسعر يتجاوز 12 مليون درهم للنسخة الواحدة .

كما ستقوم شركة عجلان موتورز التي يوجد مقرها في دبي بكشف الستار عن سيارتها الفائقة التجريبية المرتقبة بشدة. كما سيشهد المعرض ما يعرف باسم Elite Club ويضم سيارات فائقة بقيمة تتجاوز 500 مليون درهم تشمل بوجاتي فيرون ولامبورجيني فينونو وجومبارك أبوللو S . كما سيضم المعرض كذلك أول نادي سيارات فائقة للسيدات باسم Arabian Gazelles .

كما يشهد المعرض مشاركة شركة Zedro اللبنانية التي تطلق أول موديلاتها وأول طرازاتها التجريبية في نفس الوقت حيث ستقدم الشركة موديل The Notorious الذي سيصنع منه 100 نسخة فقط .

وسيشارك في الحدث شركات مثل مرسيدس وBMW وفيراري ومازيراتي ولينكولن وكاديلاك وشيفروليه وGMC وجاجوار لاندروفر ونيسان وميتسوبيشي ورينو حيث سيعرضون أحد موديلاتهم ، حيث ينتظرطرح طرازات مميزة مثل ديفندر الجديدة التي قدمت مؤخراً في العالم بعد عودتها للانتاج من جديد ، حيث تعود الي دبي مرة أخري ولكن هذه المرة في نسخة الانتاج النهائية بعد أن ظهرت في فترة سابقة فوق كثبان دبي خلال مرحلة الاختبارات.

وكذلك سيتم تقديم موديلات كورفيت الجديدة بعد طرحها عالمياً بفترة بسيطة لتكون برفقة موديلات بليزر وسيلفرادو RST مقصورة عادية وسيلفرادو Trail Boss مقصورة مفردة بالاضافة الي قيام شركة رينو بتقديم الشكل الجديد من سيارتها كابتشرالي غير ذلك من الطرازات الجديدة التي ستقدم في المعرض.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً