تأجيل Fast & Furious 9 إلي 25 يونيو 2021

08 مارس 2021
بقلم: أسامة محمد

عندما تأخر فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die مرة أخرى ليقدم في وقت لاحق من هذا العام ، بدا أنه لا مفر من أن الجزء التاسع من سلسلة Fast & Furious سيعاني من نفس المصير. والفيلم الذي يأتي من إخراج جاستن لين ، كان من المقرر في الأصل عرضه في دور العرض في مايو الماضي ، ولكن تم تأجيله بشكل غير رسمي لمدة عام تقريبًا حتى 2 أبريل 2021 ، بسبب الوباء ثم تم نقله إلى 28 مايو 2021.

والآن ، قامت يونيفرسال ستوديوز بتأخير الجزء التاسع من الفيلم مرة أخرى حتى 25 يونيو 2021 في الولايات المتحدة. وظهرت بعض اللقطات التوشيقية للفيلم ، وظهر في أحد المشاهد البطل هان ، الذي عاد بشكل مفاجئ بعد أن افترض أنه ميت منذ نهاية جزء طوكيو دريفت ، وهو يقود سيارة A90 تويوتا جي آر سوبرا مطلية باللون البرتقالي تكريما لسيارة إم كيه 4 سوبرا الشهيرة التي قادها بول ووكر في الجزء الأول.

ولم تكن عودة هان هي المفاجأة الوحيدة التي تم الكشف عنها ، حيث قدم ​​المقطع الدعائي شقيق دومينيك توريتو المسمى جاكوب الذي يلعب دوره جون سينا ​​، والذي سيكون أحد الخصوم الرئيسيين في الفيلم إلى جانب سايفر ، الذي تلعب دورها تشارليز ثيرون.

وستكون الأعمال المثيرة الخاصة بالسيارات أكثر جنونًا من أي وقت مضى حتى أن حيلة واحدة استغرق تصويرها ثمانية أشهر للتحضير وأربعة أيام للتصوير. وهناك شائعات بأن دوم وطاقمه سينطلقون إلى الفضاء.

ولحسن الحظ ، هناك فرصة جيدة لأن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يتأخر فيها الجزء التاسع من الفيلم, حيث يهدف الرئيس جو بايدن إلى تطعيم كل شخص بالغ في أمريكا بحلول نهاية شهر مايو ، ولكن يمكن أن يحدث أي شيء حتى هذا الوقت، وسيصدر الجزء التاسع من الفيلم بعد ثلاثة أيام من الذكرى السنوية العشرين للفيلم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً