بي إم دبليو تكشف عن لوحة عداداتها الإفتراضية الجديدة كلياً والتى ستظهر فى موديلاتها قريباً

28 أبريل 2018
بقلم: محمد سامح

كشفت بي إم دبليو عن لوحة العدادات الإفتراضية الجديدة كلياً التى سيتم إعتماده فى موديلاتها المستقبلية بدءاً من الفئة الثالثة الجديدة كلياً والمعروفة بكود G20 والتى ستنطلق فى أواخر العام الحالى، كان ذلك أثناء فعاليات اليوم الرقمي الذى تعقده بي إم دبليو سنوياً لبيان أحدث إبداعاتها فى مجال التكنولوجيا.

ومن أبرز الأشياء التي تم طرحها في حدث هذا العام ، مجموعة من الأجهزة الرقمية التي تتميز بعرض أكبر ورسومات جديدة. كما ترون في الصور ، تحتوي الشاشة على مقياس للوقود وعداد السرعة على اليسار بالإضافة إلى مقياس سرعة الدوران ومقياس سائل التبريد على اليمين. يحتوي العرض أيضًا على منطقة مركزية كبيرة يمكن استخدامها لعرض بيانات التنقل.

كما عرضت بي إم دبليو أيضاً أحدث نسخ الجيل التالي من نظام المعلومات والترفيه. ويطلق عليه نظام التشغيل 7.0، ويمتاز بتصميم وبنية أكثر وضوحًا بالإضافة إلى تشغيل أكثر سهولة.

وقد صمم النظام بحيث يفي “بمتطلبات المستخدم الفردية عن كثب” وهو يعد بتوفير المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب. على سبيل المثال ، تقول بي إم دبليو إن نظام المعلومات والترفيه سيعرض خريطة لوقوف السيارات عندما يكون السائق على وشك الوصول إلى وجهته.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه من خلال التحكم باللمس والصوت واللإيماء بالإضافة إلى وحدة تحكم iDrive التقليدية. وقالت الشركة أيضًا إنه يمكننا أن نتوقع أن يوفر النظام صفحات ل10 قوائم يمكن تخصيصها لتتناسب مع أذواق السائق.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً