بي إم دبليو تبدأ في تصدير سياراتها المجمعة في الصين عن قريب

01 يونيو 2017
بقلم: محمد سامح

حصلت مجموعة بي إم دبليو بريليانس المشتركة على الرخصة اللازمة من السلطات الصينية للسماح لهم بالتصدير إلى خارج الصين، مما يعنى أن سيارات بى إم دبليو الصينية الصنع قد تتواجد قريبا فى أسواقك المحلية.

بى إم دبليو كانت قد أعلنت من قبل أن مصانعها فى الصين و منتاجتها هناك لا تقل جودة على مثيلاتها فى ألمانيا و الولايات المتحدة و لكنها حاليا ليست لديها موديلات محددة للتصدير خارج الصين.

يُذكر أن بى إم دبليو الصين تُنتج العديد من السيارات فى مصنعيها و منهم ما هو نسخة خاصة للصين فقط مثل نُسخ ذات قواعد عجلات ممتدة من كلا من الفئة الثالثة و الخامسة و إكس وان و نسخة خاصة بالصين فقط هى الفئة الأولى سيدان.

يبلغ إنتاج مصانع بى إم دبليو الصين 300 ألف سيارة سنويا و هى بالكاد تُغطى الإنتاج المحلى، مما دفع بى إم دبليو لعمل توسعات فى مصنعيها بالصين ليبلغ حجم إنتاجهما المُحتمل 450 ألف سيارة.

وقد بدأت بعض الشركات الأوروبية بالفعل في تصدير سياراتها المصنعة في الصين إلى أوروبا نفسها، فقد وصلت أول فولفو S90 مصنعة في الصين إلى أوروبا منذ أيام.

الجدير بالذكر أنه غير من المتوقع تماماً وصول سيارات بي إم دبليو صينية إلى مصر في المستقبل القريب بسبب قوانين الجمارك الحالية التي تعطي ميزة عظيمة للسيارات المصنعة في أوروبا.

مواصفات وأسعار جميع موديلات بي إم دبليو

Save

Save

Save

Save

Save

Save

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً