بيريللي تطلق شركة منفصلة لإطارات سيارات الركوب في مصر

05 فبراير 2018
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة بيريللي في مصر عن خطوة جديدة في اطار التخطيط لتطوير أعمالها في السوق المصري, حيث أطلقت شركة جديدة هي “بيرييلي مصر لاطارات سيارات الركوب” وهي شركة ستكون أعمالها مرتبطة بصورة كبيرة بتوفير اطارات السيارات الملاكي وسيارات الركوب وبيعها للمستهلكين بصورة مباشرة ، ويأتي ذلك في إطار الشركة بتنمية أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وقامت الشركة بتنظيم احتفالية في مقرها بالقرية الذكية لافتتاح الشركة الجديدة.

وأكدت الشركة أنها فصلت أنشطتها الصناعية عن أنشطة البيع للمشترين والمستهلكين لتكون الأنشطة الصناعية جزء من أعمال شركة بروميتيون تاير جروب في مصر التي تملك مصنع في الاسكندرية وتقوم بتصنيع اطارات بيريللي للنقل ، تأتي هذه التغييرات في ظل تحول شركة بيريللي العام الماضي للتخصص في منتجات المستهلكين.

وتسعي شركة بيريللي الجديدة لدعم دور الشركة في توريد اطاراتها لشركات تصنيع السيارات مع توفير شبكة قوية لتوفير خدمات ما بعد البيع . وستسهم الشركة الجديدة في توفير مزيد من فرص العمل بصورة مباشرة وغير مباشرة بجانب زيادة الوعي بالاطارات وسلامتها بالتعاون مع المرور كما تسعي الشركة الجديدة لتوفير مركز تدريب جديد في العاصمة الادارية الجديدة كما ستقوم الشركة بالتعاون مع الراغبين من المستثمرين لفتح مراكز بيع جديدة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعية للتنمية .

وقالت الشركة أن تواجدها بشكلها الجديد يعتبر وسيلة للتعبير عن التزامهم بتوفير الاطارات وخدمات عالية الجودة في الفترة الحالية.

ومن جانب آخر قال فابريتزيو زيانتوني, الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي مصر أنهم في اطار سعيهم للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتحديد مصر فقد أطلقوا شركة مساهمة جديدة لإطارات سيارات الركوب وهذه الشركة تنفصل بصورة كاملة عن شركة إطارات الشاحنات والمركبات التجارية وذلك كجزء من اتجاه بيريللي العالمية للفصل بين اطارات سيارات الركوب والنقل والتجاري في كل شركاتها في العالم.

وأكد على أن الشركة الجديدة ستوفر أعلى مستويات الجودة لإطارات سيارات الركوب في مصر مع توثيق علاقات الشركة مع مصنعي السيارات وتطوير شبكة خدمات ما بعد البيع حيث ستتوسع لمناطق جديدة في مصر مع الاستمرار في التوسع في شبكة مبيعات الشركة بنظام “الفرانشايز” مع توفير أكثر من 100 مركز بيع وخدمة في مصر مع اقامة مركز تدريب في العاصمة الإدارية الجديدة لتدريب عمال الإطارات المؤهلين والمدربين مع توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للمصريين.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً