بيجو 508 الجديدة رسمياً في مصر خلال أيام

26 مارس 2019
بقلم: أسامة محمد

يبدو أن سيارة بيجو 508 السيدان الجديدة التي ظهرت في الفترة الأخيرة في العالم, باتت على موعد قريب من الظهور في السوق المصري ، إذ تستعد وكالة الشركة في مصر لطرح هذا الموديل في صورته الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة في حفل تنظمه الشركة لتقديم السيارة للسوق المصري بعد ان ظهرت في الساعات السابقة بالفعل أولى الصور للسيارة من داخل الموانيء المصرية بعد وصولها اليها بالفعل.

ويعتبر الجيل الجديد من السيارة خطوة كبيرة نحو المستقبل ، فالسيارة متوسطة الحجم السيدان تبدو مدمجة بصورة أكبر مع واجهة أمامية أكثر شراسة مع مصابيح نهارية وخطوط تصميم حادة بالاضافة الي ألوان جديدة للسيارة مع تصميم أفقي للأجزاء الداخلية في المقصورة مع لوحة قيادة رقمية كما يتوفر للسيارة باقة من التقنيات مثل الرؤية الليلية ومثبت السرعة القابل للتكيف بخاصية ستوب جو ومساعد ابقاء السيارة في المسار ومكابح الأمان النشطة وتحذير المسافات ومساعد المسار ومساعد الاضاءة العالية والتعرف على حدود السرعة ومساعد التعرف على اشارات ولافتات الطرق ومساعد رصد البقع العمياء.

وفي السوق الأوروبية , تتوفر السيارة التي تنتمي للفئة D بتحديثات أكبر بعد اضطرار الشركة لتغيير السيارة لمواجهة ضعف الطلب على السيارات السيدان في مقابل زيادة الاقبال على السيارات الكروس أوفر والـSUV . وقد عمد المصممون الي تغيير التصميم التقليدي للجزء الخلفي من السيارة وتصميم السيدان رباعية الابواب التقليدية الي تصميم أقرب للسيارات الفاستباك الكوبيه ذات الأبواب الخمسة الصالون.

وتعتبر السيارة مثيرة في التصميم مع حضور جيد خاصة في ظل تقليل ارتفاع السيارة التي يبلغ ارتفاعها الآن 1.40 متر مع تشابه خطوط التصميم في السيارة بخطوط تصميم السيارات الكوبيه. وتحمل السيارة تصميم أمامي شرس مع لمسات كرومية في شبكة التهوية ومصابيح أمامية ليد بالكامل وتحمل السيارة بعض ملامح التصميم من السيارات السابقة عليها 504 و504 كوبيه.

ويتوفر للسيارة محركين بنزين سعة 1600 سي سي بيورتك أحدهما 180 S&S EAT8والثاني 225 S&S EAT8 في نسخة GT فقط.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً