بنتلي تكشف عن “كونتنينتال سوبرسبورت” جديدة خلال معرض جنيف الدولي

16 فبراير 2017
بقلم: محمود نبيل

أعلنت شركة بنتليالبريطانية، أنها ستكشف عن إصدار جديد من سيارتها الشهيرة كونتنينتالخلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، مارس المقبل، وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير، كونه أحد أشهر المعارض الدولية، والتي تعتمد عليه الشركات العالمية في تسويق أحدث إصداراتها.

وذكرت مجلة “Car Magazine” البريطانية، أن بنتلي تراهن بشكل كبير على قدرات كونتنينتال سوبر سبورتالجديدة، والتي تقول عنها إنها أسرع ما أنتجت الشركة البريطانية منذ فترة طويلة، مؤكدة على أنها أحد أقوى إصدارات الشركة البريطانية على الإطلاق.

كونتنينتال سوبر سبورت” مزودة بمحرك سعة 6000 CC مكون من 12 سلندر “W12”، وهو ما يعطي قوة أكبر من النسخة السابقة من كونتنينتال سوبر سبورت“، والتي صدرت رسميًا عام 2009 بقدرة 79 حصان، وأرجعت الشركة البريطانية تلك الزيادة في القوة إلى استخدام شواحن إضافية تربوأكبر، بالإضافة إلى أنظمة تبريد معاد تصميمها بشكل أكثر تطورًا، كما تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي مثل كونتنينتال جي تي“.

وأعلنت بنتلي أن كونتنينتال سوبر سبورت” تمتلك معدل تسارع من الثبات والوصول لسرعة 100 كم/ ساعة خلال 3.5 ثانية، وقد يصل إلى 3.9 ثانية في الإصدارات ذات السقف القابل للإزالة “Convertible”، فيما تصل السرعة القصوى للسيارة الجديدة إلى 336 كم/ ساعة، أما النسخة “Convertible” فتصل سرعتها القصوى إلى 330 كم/ ساعة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً