بجانب السيارات الفاخرة . . بنتلي تنتج أثاث فاخر كذلك !!

15 أبريل 2019
بقلم: أسامة محمد

في اطار احتفالها بالذكرى المئوية لها، كشفت بنتلي موتورز النقاب عن مجموعة خاصة محدودة الانتاج من الأثاث المنزلي في معرض سالون ديل موبايل في ميلانو ، حيث عرضت مجموعة محدودة من 100 نسخة خاصة من المقاعد والمكاتب ومقاعد الاقدام ، وكلها تتميز بمواد مستوحاة من الماضي والحاضر والمستقبل لشركة صناعة السيارات الفاخرة. وتتميز جميع القطع بشعار Bentley Centenary المحفور في الأجزاء المعدنية الموجود في الأثاث المختلف.

وتأتي المجموعة الخاصة باسم Home collection مستوحاة من تصميمات بنتلي في السيارات وتم تصنيع الأثاث بنظام صناعة عالى الجودة ، بينما تعكس المقاعد والمكاتب ومقاعد القدم قيم علامة بنتلي التجارية. وقالت بنتلي أن الأثاث تم تشكيله بصورة يدوية باستخدام التقنيات المتطورة والمواد الحديثة. كما صنعت الإطارات المعدنية لهذه القطع من الحديد المطلي بالذهب ، في حين أنها زودت بأجزاء من البلوط الداكن المصبوغ بالذهب السائل.

وهذه المجموعة المكونة من ثلاث قطع ليست أول محاولة من بنتلي لتصنيع الأثاث ، لأنها سبق أن صنعت أرائك ومقاعد بذراعين وأسرة وأكثر من ذلك , ومع ذلك ، تتميز هذه المجموعة الجديدة حقًا بفضل تصميمها العصري. ولم يتم الاعلان عن أي سعر حتى الآن ، فيما تعتبر بنتلي من بين عدد قليل من شركات صناعة السيارات التي لها تاريخ طويل في تصنيع المنتجات الفاخرة والعالية الأداء.

وقد تأسست بنتلي في عام 1919 في شمال لندن ، وسرعان ما نجحت في الفوز بسباق 24 ساعة لومان في عام 1924 ، 1927 ، 1929 و 1930 ، قبل الحصول على فوز آخر في عام 2003.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً