بالفيديو : اكتشاف 175 سيارة كلاسيكية مهجورة في لندن

01 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

اكتشاف مهم
توجد الكثير من السيارات التي يتم تخزينها طوال سنوات طويلة وتترك للاهمال. ولكن هناك بعض الشركات التي تخصصت في العثور على السيارات المهجورة والمتروكة. ومن هذه الشركة London Barn Finds. وكما يوضح الفيديو المرفق ، فهناك الكثير من الكلاسيكيات القديمة التي تحتاج إلي العناية تم العثور عليها مؤخراً. وتم اكتشاف عدد كبير من السيارات في أحد الحظائر في لندن ، وكلها معروضة للبيع. وتشمل السيارات المعروضة عدد كبير من طرازات مرسيدس SL القديمة وطرازات أخري متنوعة.

60 سيارة كلاسيكية
وتم عرض 60 سيارة على صفحة الشركة على الانستجرام . وتشمل السيارات بورشة بوكستر 2003 وبورشة 911 . والواضح أن الغالبية العظمى من السيارات لديها القليل من تاريخ الخدمة والصيانة أو لا يوجد لها أي مستندات. ولكن إذا كانت هذه سيارات حقيقية مكتشفة ، فليس من الغريب أنها تفتقر الي أوراق أو تاريخ صيانة . ولكن المقلق هو أن السعر مرتفع نوعا ما ، خاصة بالنظر إلى حالة معظم هذه السيارات.

MG وBMW ومرسيدس
ومع ذلك ، يدعي الفيديو أن كل هذه السيارات دخلت المستودع ومحركاتها تعمل ويمكن لمحركاتها العمل حتى الآن. وتشمل المجموعة سيارات MG الرياضية القديمة وشاحنات الكارافانات من فولكس فاجن. وهناك بعض الخيارات لسيارات BMW ولاندروفر ورانج روفر. كما توجد مرسيدس G-Class بثلاثة أبواب.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً