بالصور : سيارة نيسان صني تابعة لجهاز حماية المستهلك

28 مارس 2019
بقلم: أسامة محمد

انطلقت في الساعات القليلة الماضية سيارات جهاز حماية المستهلك في مصر وهي السيارات التي تتمتع بصفة ” الضبطيه القضائيه ” للتفتيش المفاجئ والاجباري علي اي منشأة او محل يدقم الخدمات للمواطنين ، والضبطية القضائية تعني أن أي محاولة غش أو خداع أو تضليل أو بيع بسعر أعلى من السعر المكرر أو اخفاء للبضائع واحتكار لها سيتم القبض على مرتكب الفعل من قبل اللجنة التي تستخدم السيارة.

وسيتم تحويل من يتم ضبه بشكل سريع الي النيابة والمحاكمات وقال جهاز حماية المستهلك أن من لديه مشكلة فيمكنه ارسالهال الي لجهاز حماية المستهلك عن طريق واتس آب على رقم 01281661880 او التوجه الى اقرب مكتب له .

والسيارة التابعة لجهاز حماية المستهلك الجديدة هي سيارة نيسان صني موضوع عليها لوحة جهاز حماية المستهلك كما أن هناك سيارات أخرى تؤدي نفس الغرض من نفس الموديل وليس سيارة واحدة فقط كما تم وضع شعار جهاز حماية المستهلك على الغطاء الأمامي مع شعار الضبطية القضائية مع وضع جهاز انذار الشرطة فوق سقف السيارة.

وكان جهاز حماية المستهلك قد احتفل بانطلاق اليوم العالمي لحقوق المستهلك برعاية مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وحضور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك وشهد الحفل انطلاق فعاليات خدمة سيارات حماية المستهلك للضبطية القضائية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً