باريس 2018 : بيجو 508 SW First Edition تقدم بأناقة أكبر وتجهيزات مختلفة

02 أكتوبر 2018
بقلم: أسامة محمد

قدمت بيجو منذ فترة قصيرة نسخة First Edition لموديل 508 ليفت باك, وعادت الآن خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات 2018 لتقدم 508 SW First Edition التي تعتبر سيارة أكثر عملية من 508 السيدان ، والنسخة الواجن الجديدة تستند في التجهيز والتصميم لاصدار GT وتتوفر بطلاء خارجي أزرق داكن وأبيض لؤلؤي ورمادي أمازونيت.

كما تتميز السيارة بعجلات 19 بوصة ألومنيوم من لونين, كما تظهر بشكل مختلف وفريد بسبب شبكة التهوية الأمامية السوداء اللامعة في الاطار المحيط بها مع امكانية الاختيار بين اللونين الأحمر والأسود في فرش السيارة الجلدي ، كما يتوفر لها تطعيمات خشبية عديدة وعجلة قيادة مدمجة بغطاء جلدي خاص . وتعد 508 SW First Edition الاصدار الأعلى بين فئات 508 ، ولهذا يتوفر لها كل الاضافات التي يمكن تخيلها من الاضاءة الليد الكاملة الي الشاشة المستقلة أمام السائق.

كما أضافت بيجو للسيارة شاشة تاتش قياس 10 بوصة للنظام الترفيهي مع باب خلفي يفتح بصورة كهربائية وأرضية حصرية من الخشب لهذا الموديل فقط, مع فرش لها من القطيفة لحمايتها من التعرض للخدوش . ومن ضمن التجهيزات الأخرى التي قد تكون غريبة على مثل هذه السيارة نظام الرؤية الليلية وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام ملاحة 3D ونظام تعرف صوتي وخدمات TomTom المباشرة للمرور ، كما يتم بيع السيارة بسماعات أذن لاسلكية من علامة فوكال وتتكامل مع نظام التعرف الصوتي في السيارة المطور من نفس الشركة.

ومن المقرر بدء مبيعات بيجو 508 SW First Edition عبر الانترنت بداية من اليوم في فرنسا ، بينما المشترين من باقي الدول الأوروبية سيكون في مقدورهم كذلك حجز السيارة من اليوم.

ظهور أولى صور الجيل الجديد كلياً من بيجو 508 موديل 2019

بيچو 508.. حاملة لواء المجد للعلامة الفرنسية في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً