انعقاد القمة السنوية الخامسة للسيارات في ديسمبر تحت شعار السيارات الكهربائية

25 نوفمبر 2018
بقلم: أسامة محمد

يستعد سوق السيارات في مصر لبدأ القمة السنوية الخامسة للسيارات التي ستقام في 4 ديسمبر تحت عنوان “السيارات الكهربائية: المستقبل النظيف”. وستشهد القمة المرتقبة مشاركة أوسع من السابق من خلال مشاركة مزيد من المسؤولين والخبراء والشركات الأجنبية المهتمة بالاستثمار في مصر في المؤتمر كونه أحد أهم التجمعات المتخصصة في مجال السيارات بمصر.

وتهدف الدورة الخامسة من القمة لتسليط الضوء على الاتجاهات المتغيرة في قطاع السيارات المصري وتوضيح أهم الشركات الرائدة في هذه الصناعة ، والتي تشهد تطورات تكنولوجية متسارعة تتطلب المزيد من الجهود والاستثمارات لمواكبة التطورات السريعة في صناعة السيارات ، بالتوازي مع مصلحة الدولة في هذا القطاع.

وسيتضمن المؤتمر شرحا لرؤية الحكومة خلال السنوات الخمس القادمة فيما يتعلق بإستراتيجية صناعة السيارات وعرض فرص الاستثمار المتاحة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، والتي أصبحت مقصد للمستثمرين ، في أعقاب الجهود الأخيرة التي بذلتها الحكومة لتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية.

كما ستلقى القمة الضوء على أهمية السيارات الكهربائية في المستقبل ودور الدولة في توفير مناخ يشجع على بيع وتصنيع السيارات الكهربائية ومدى تأثيرها البيئي في مصر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً