انطلاق معرض أب تاون للسيارات الكلاسيكية في مايو المقبل

24 أبريل 2018
بقلم: أسامة محمد

يبدو أن الأحداث الخاصة بالسيارات الكلاسيكية في مصر مستمرة في التزايد ، فبعد تنظيم حدث واحد في العام خاص بهذه النوعية من السيارات المميزة باتت هناك أكثر من فرصة لمشاهدة السيارات الكلاسيكية، حيث نظمت في الفترة السابقة أحداث مختلفة منها اجتماع السيارات الكلاسيكية السنوي الذي شهد حضور عدد كبير من السيارات بجانب تدريب بالسيارات الكلاسيكية لمسافات مختلفة وأخيراً وليس آخراً الحدث الجديد الذي سيضم السيارات الكلاسيكية في مصر في أب تاون كايرو.

والحدث الجديد يطلق عليه Uptown Classic Cars Show 2018 والذي يتم استضافته من قبل اعمار مصر وذلك في يوم 4 مايو المقبل من الساعة الخامسة مساءً الي العاشرة مساءً وذلك في أب تاون كايرو في مركز المبيعات بلازا في المقطم حيث ستتجمع السيارات الكلاسيكية من العصر الذهبي في مكان واحد بالتعاون مع نادي السيارات والسياحة في مصر .

وستجتمع السيارات في هذا الحدث المميز الذي يتم على غرار أحداث السيارات المميزة التي تجري في أوروبا كونكورز دي اليجانس حيث ستجتمع السيارات الكلاسيكية ويتم تقييمها. ولن يقتصر الحدث على عروض السيارات الكلاسيكية المميزة فقط, بل سيشهد فعاليات مختلفة ترفيهية للحاضرين، فيما يعتبر حضور الحدث أولوية للقاطنين في أب تاون كايرو وضيوفهم.

ويذكر أن معرض أوتوماك فورميلا يشهد في كل عام كذلك تنظيم جناح خاص لعرض السيارات الكلاسيكية المميزة فيه ليكون ذلك اضافة ستأتي في نهاية العام لأحداث السيارات الكلاسيكية في مصر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً