النموذج القادم من ميني قد يكون أكبر من كونتريمان

31 مايو 2020
بقلم: أسامة محمد

لقد تعلمت ميني أشياء هامة على مدى السنوات العديدة الماضية ومنها أنه ليس بالضرورة أن تكون مركباتها صغيرة حتى تكون ناجحة. ومثال على ذلك: تقديمها سيارات مثل ميني كونتريمان ، التي هي حاليًا في جيلها الثاني ، والذي تم الكشف عن نسختها المحسنة كطراز 2021. وتعتبر السيارة أكبر طراز لدى ميني على الإطلاق ، وأثبت نجاح قوي في المبيعات في كل سوق يتم بيعه فيه.

وأثبت وجود سيارة كروس أوفر لدى عائلة ميني أنه أمر مربح للغاية للشركة، وهذا يطرح سؤالًا حول ما إذا كان يتم التخطيط لتقديم سيارات ميني أكبر. وأشار رئيس تصميم الشركة أوليفر هيلمر بقوة إلى أن هذا هو الحال بالفعل مؤكداً أنهم يسألون أنفسهم هذا السؤال ويحاولون ايجاد الحلول مؤكداً أن ميني تعني الحلول الذكية والاستخدام الذكي للمساحة الفارغة وهذان المعياران لا يحددان أي شيء بالنسبة لحجم معين.”

وهناك سوقان محددان حيث تحقق كونتريمان الأكثر اتساعًا مبيعات جيدة للغاية ، وهما الولايات المتحدة والصين ، وقد أوضح العملاء في البلدين أنهم يرغبون في شيء أكبر. وأضاف هيلمر: “إن كونتريمان تقوم بمبيعات جيدة وتؤدي بشكل جيد من حيث الحجم ولكن في الأسواق الأخرى مثل الصين والولايات المتحدة ، فإن التوقعات مختلفة ، ويمكنهم تخيل وجود سيارة أكبر”. “

ويمكن أن نتوقع أن تقدم الشركة سيارة SUV صغيرة أكبر من كونتريمان يجري العمل عليها وقد تقتصر على أسواق الصين والولايات المتحدة ، وتتوفر بالفعل منصة انتاج BMW UKL2 التي يمكن انتاج هذه السيارة عليها .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً