المنصور تحتفل بـ120 سنة أوبل بخصم 15% للصيانة وتمديد للضمان وتخفيض أسعار السيارات

17 يونيو 2019
بقلم: أسامة محمد

إحتفلت شركة المنصور للسيارات بمرور 120 عاما على ميلاد العلامة الألمانية ” أوبل “، وأطلقت الشركة عروضا حصرية على اسعار السيارات والصيانة وقطع الغيار. وتأتي هذه الإحتفالية بالتزامن مع إنخفاض سعر الصرف الدولار الأمريكي، كنتيجة للإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها الدولة حاليا، وتقدم الشركة بهذه المناسبة خصومات على السيارات الصيانة وقطع الغيار.

وتقدم الشركة لعملاء أوبل خصم ١٥٪ على الصيانة والمصنعية وقطع الغيار، كما أن العرض يشمل جميع ملاك أوبل الجدد والقدامى .

وكانت الشركة قد قدمت خصومات على سياراتها شملت كل من أوبل ” إنسجينيا ” و”جراند لاند” بخصم قدره 30 ألف جنيه، في حين حصلت ” أسترا تيربو ” على خصم 14 ألف جنيه. وقالت الشركة أن ملاك أوبل يمثلون قاعدة قوية لها في السوق المصري من خلال جروب ملاك سيارات أوبل الأنشط على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحصل على رعاية خاصة من شركة المنصور للسيارات التي توفر هذه العروض من أجل عملائها تحت شعارها ” أنت في أيد أمينة ” .

وتمتلك ” أوبل ” عدداً من الطرازات القوية في كل قطاع ، ففي قطاع السيدان توجد السيارة ” إنسجينيا ” صاحبة المركز الأول في مبيعات الشريحة الخاصة بها للعام الثاني على التوالي ، وأيضا ” أسترا تيربو ” التي قدمت بمواصفات جديدة وسعر منافس ، أما السيارات الـ SUV فيتواجد بها السيارة جراند لاند والتي طرحتها أوبل مزودة بتجهيزات قياسية من الفئة الأولى كما أنها قدمت للسوق بسعر مناسب.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً