المسعود للسيارات تكشف عن عروض نهاية العام الحصرية على سيارات إنفينيتي الجديدة

17 ديسمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن عروضها الحصرية لنهاية العام على سيارات إنفينيتي الجديدة، والتي تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر حيث تغطي مجموعة كاملة من سيارات الركاب الفاخرة والسيارات التجارية وأكثرها اقتصادية.

وفي إطار عروضها الحصرية، تقدم الشركة أفضل الصفقات الشرائية على طرازات سيارات إنفينيتي الجديدة وتشمل Q50، QX50، QX60، QX80. كما تتضمن تغطية تأمين شاملة، وخدمة صيانة مجانية تصل إلى 100,000 كيلومتر، وضمان لمدة سبع سنوات غير محدد الكيلومترات، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات، وحزمة التصليح الذكية “SMART”، وكذلك حماية الإطارات والعجلات الألمنيوم، وتسهيلات في الدفعة المقدمة.

وقال كايل جيلام، مدير المبيعات والتسويق في شركة المسعود للسيارات: “تأتي عروض نهاية العام الحصرية من المسعود للسيارات في إطار جهودنا المستمرة لتوفير أفضل الحزم ذات القيمة المضافة لعملائنا، بما يضمن سعادتهم ويوفر لهم تجربة استثنائية ومميزة”.

وأضاف: “وفي ظل التحديات والتي واجهتنا خلال هذا العام الصعب، قمنا بإطلاق الإعلان الترويجي للعروض، لتحفيز محبي سيارات إنفينيتي على إنهاء العام الحالي بإيجابية وتفاؤل، استعداداً لاستقبال عام جديد، نتمنى أن يكون أفضل على الجميع. ونهدف من خلال هذا العرض إلى توفير فرصة مثالية أمام الجميع لشراء سيارة أحلامهم من إنفينيتي، والاستفادة من الامتيازات العديدة التي نقدمها بما يتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.”

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً