الكشف عن عائلة بيجو 3008 موديل 2021 الجديدة

01 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة بيجو عن نسخة 2021 من سيارة سيارة الـSUV العائلية المدمجة بيجو 3008 المحسنة التي حصلت على مظهر جديد ونظام المعلومات والترفيه المحدث ووسائل السلامة الاضافية. ويتبع موديل 3008 موديل 2008 الأصغر في الحصول على تصميم جديد جريء يتميز بشبكة أمامية ضخمة ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية جديدة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطلاء لمساعدة المالكين على التميز عن الآخرين.

وقد تم نقل المحركات من الموديل السابق إلى حد كبير بدون تغيير ، مما يعني أن هناك خياران لنقل الحركة بنظام الهايبرد للاختيار من بينها ، مع القدرة على قطع مسافة لأكثر من 50 كم باستخدام الطاقة الكهربائية فقط ، بالإضافة إلى محرك بنزين سعة 1.2 لتر و 1.6 لتر لمن يريدون محرك تقليدي. وللسائقين الذين يسافرون لمسافات طويلة ، هناك أيضًا محرك ديزل سعة 1.5 لتر.

وفي الداخل ، زاد حجم شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه إلى 10 بوصات ، بينما تعرض مجموعة العدادات الرقمية الجديدة مقاس 12.3 بوصة المعلومات الأكثر أهمية أمام السائق مباشرة. كما يتوفر للنظام الخاص بالترفيه أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع المزيد من وصلات USB أكثر من ذي قبل ، مع منفذين إضافيين في الصف الثاني.

وكجزء من مجموعة مطورة من تقنيات السلامة ، تأتي 3008 الآن مزودة بنظام رؤية ليلية ، وبما يسمح للسيارة باكتشاف المشاة أو الحيوانات حتى 250 مترًا في المقدمة عندما تكون الرؤية ضعيفة. وهناك أيضًا نظام فرامل تلقائي محسن في حالات الطوارئ يمكنه الآن اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات بالإضافة إلى السيارات الأخرى . كما وفرت الشركة للسيارة المزيد من التجهيزات وحتى النسخة القياسية منها تأتي مع عجلات 17 بوصة ، ونظام التحكم في المناخ ثنائي المناطق ، وحساسات ركن السيارة الخلفية.

ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار بشكل طفيف مقارنة مع أسعار 3008 الحالية ، وهذا يعني أن 3008 ستظل أغلى من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية المنافسة لها مثل نيسان قاشقاي وسكودا كاروك .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً