الكشف عن جاجوار I-Pace موديل 2021 بمزيد من التقنيات وتحديثات الشكل

23 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت جاجوار عن سيارتها I-Pace موديل 2021 مع ميزات تقنية إضافية وتغييرات متواضعة في التصميم. وتتوفر السيارة للطلب بداية من80.967 ألف دولار ، وحصلت السيارة الكهربائية على نظام معلومات وترفيه جديد Pivi Pro ويوفر الوصول إلى وظائف مختلفة ، وعرضها على شاشة تعمل باللمس 10 بوصة ، والتي تنضم إلى الشاشة السفلية مقاس 5 بوصات والعدادات الرقمية 12.3 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة نظام شحن لاسلكي اختياري أسفل الكونسول الوسطي. كما تتوفر باقة الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto وبلوتووث القياسية التي يمكنها ربطها بهاتفين في وقت واحد ، في حين أن بطاقة SIM المدمجة مع بيانات 4G المجانية تفتح الوصول إلى شبكة الإنترنت العالمية.

وتأتي السيارة بنظام الكاميرا 360 درجة القياسي ، وقد تم تحسين الرؤية الخلفية مع توفير مرآة ClearSight الرقمية التي تستخدم كاميرا واسعة الزاوية وهي مدمجة في وحدة الهوائي المثبتة على السقف. كما تم تحديث نظام ميرديان الصوتي الاختياري ، ويتميز بسماعتين إضافيتين ليصل عدد السماعات إلى 16 سماعة ومضخم صوت واحد. كما يعد نظام تنقية هواء المقصورة الحديث جزءًا من الخيارات أيضًا .


ويتوفر خيار Black Pack الجديد في جميع الفئات الخاصة بالسيارة مع لمسات رمادية اختيارية جديدة في السيارة للشبكة الأمامية ، كما تتوفر أجزاء ملونة كرومية في عدة أجزاء تشمل أطراف النوافذ والمرايا الجانبية بلون رمادي اطلس والمشتت الخلفي ، كما نوبل يضيف خيار Black Pack لمسة سوداء لامعة إلى الشعارات الخلفية. وبالحديث عن الألوان ، تم زيادة ألوان السيارة لتشمل Caldera Red و Portofino Blue و Eiger Gray. كما تتوفر أيضًا خيارات عجلات إضافية.

ويتاح للسيارة شاحن قياسي بقوة 11 كيلووات ، والذي يتيح توفير 53 كم من النطاق في الساعة ، وباستخدام شاحن جداري 11 كيلوواط. تستغرق عملية الشحن الكاملة 8.6 ساعة ، أو 12.75 ساعة عبر شاحن بقدرة 7 كيلووات كما يمكن إضافة 63 كم من النطاق في 15 دقيقة ، أو 126 كم عبر شاحن 100 كيلووات.

وتعمل السيارة بمحركين كهربائيين بإجمالي 394 حصان و696 نيوتن متر من عزم الدوران. وتوفر البطارية بقدرة 90 كيلو وات في الساعة نطاق قيادة470 كم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً