الكثير من الأثرياء يرغبون في شراء رولرزرويس كولينان

18 فبراير 2019
بقلم: أسامة محمد

بالرغم من البريكست ولكن شركة رولزرويس لاتزال تقدم أداء جيد عالمياً وهناك موديل جديد هو كولينان الذي ينتظر تحقيقه مبيعات كبيرة ، وقد ذكر الرئيس التنفيذي للشركة في أمريكا مارتين فريتشيز ان الحجوزات على كولينان اكتملت في يوليو الماضي وأن هناك المزيد من طلبات الحجز تأتي من العديد من المشترين الأثرياء الراغبين في السيارة ، والطلب الكبير على السيارة تسبب بالفعل في جعل مصنع الشركة في بريطانيا يعمل بكامل طاقته.

وقال فريتشيز أنهم كانوا يرغبون في زيادة الانتاج بنسبة أكبر ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لأن المصنع يعمل بكامل طاقته بالفعل وأنهم رغم زيادة معدلات الانتاج خلال الشهور والأسابيع ولكنهم لا يستطيعون مواكبة الطلب على السيارة. وهذه لا يمكن اعتبارها مشكلة سيئة وكانت رولزرويس قد وظفت 200عامل اضافي في مصنعها في العام الماضي ولكن العدد لم يتعدي بذلك 2000 عامل .

والجديد في الأمر أن نصف المشترين للسيارة يعتبروا عملاء جدد لرولزرويس والكثير منهم كذلك من السيدات والمشترين الصغار في السن. وأعلن الملاك الحاليين لسيارات رولزرويس أنهم يرغبون في شراء كولينان لتكون جزء أساسي في مجموعاتهم من سيارات الشركة خاصة أنه يمكن قيادتها في طرق وعرة وفي الثلوج وطوال العام حيث لا يمكن قيادة سيارة مثل “دوون” المكشوفة في الثلوج .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً