القصراوي تطلق جاك JS4 الفيس ليفت بتغييرات في التصميم

29 أبريل 2021
بقلم: أسامة محمد

كشفت مجموعة القصراوي في مصر وكيل سيارات جاك الصينية عن موديل جديد ينضم لموديلاتها المحدودة المطروحة في مصر, وهو نسخة الفيس ليفت من طرازات S4 والذي يأتي باسم مختلف وهو اسم JS4 ، وهو نفس التغيير في الاسم الذي حصلت عليه موديلات S3 السابقة التي تحولت الي JS3 في نسخة الفيس ليفت التي طرحتها الشركة في مصر كذلك في وقت سابق.

وقدمت جاك JS4 الفيس ليفت في مصر في اثنين من الاصدارات كالتالي :
Deluxe بسعر 285 ألف جنيه
Ultimate بسعر 305 ألف جنيه.

ويبدو كما في الصور أن شكل السيارة اختلف في الفيس ليفت عن السابق بصورة كبيرة حيث تأتي المصابيح الأمامية رفيعة وحادة للغاية مع عدم وجود شبكة تهوية علوية كبيرة بل تتمثل في خط رفيع يتوسطة اطار كرومي وغطاء محرك أمامي منحوت بشكل بارز وتغيير في شكل الصادم الأمامي مع شبكة تهوية سفلية أكبر بلون أسود تتصل بمصابيح الضباب مع عجلات مختلفة عن السابق.

وتحمل السيارة نفس المحرك في النسخة قبل الفيس ليفت وهو محرك سعة 1.5 لتر رباعي الأـسطوانات يوفر للسيارة قوة 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT ينقل القوة للعجلات الامامية للسيارة التي يمكنها الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 170 كم في الساعة.

ومن حيث الحجم لا يوجد اختلاف عن الموديل السابق من السيارة, حيث تأتي في نسخة الفيس ليفت بطول 4.41 متر وعرض 1.8 متر وارتفاع 1.66 متر بالاضافة الي قاعدة عجلات تصل الي 2.62 متر مع خلوص أرضي للسيارة بواقع 20 سم ، فيما يبلغ وزنها الاجمالي قرابة 1365 كجم ويمكنها الاحتفاظ بأمتعة وأغراض في الحقيبة الخلفية التي تتسع الي 520 لتر .

وتقدم السيارة في الفئة الأولى Deluxe بالعديد من التجهيزات التي تشمل عجلات 17 بوصة وشاشة داخلية 10.25 بوصة تعمل باللمس مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو فيما يتوفر للسيارة راديو ونظام بلوتووث و6 سماعات وفتحات USB ، كما يتوفر لها في الفئة الأولي فتحة سقف كهربائية ومساند لليد في الأمام والخلف ومفتاح ذكي للسيارة وطي للمقاعد الخلفية ، فيما تحصل في الخارج على قضبان تحميل فوق السقف وهوائي على شكل زعنفة القرش.

ومن حيث وسائل الأمان يتوفر للفئة الأولي مثبت للسرعة وفرامل يد كهربائية و6 وسائد هوائية تشمل الأمام والجانبين مع الستائر الهوائية مع أحزمة الأمان الأمامية والخلفية وامكانية تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف , كما يتوفر لها فرامل ABS وEBD وESP ومساعد الفرامل وحساسات الركن الخلفية بالاضافة الي كاميرا في الخلف ونظام لرصد الضغط في اطارات السيارة.

وتوفر الفئة الثانية من السيارة Ultimate اضافات على الفئة الأولي تشمل كاميرا خلفية 360 درجة وتحذير من حالات التصادم الأمامي وتحذير من مغادرة الحارة المرورية وامكانية تعديل الكرسي الخاص بالسائق بصورة أوتوماتيكية وفتح باب الحقيبة الخلفية أوتوماتيكياً مع تدفئة في الكراسي الأمامية والفرش القماشي والجلدي للمقاعد مع التحذير من اقتراب السيارات الأحري وحساسات الاضاءة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً