العثور على 11 سيارة BMW الفئة الخامسة موديل 1994 لم يتم قيادتها مطلقاً

05 يناير 2019
بقلم: أسامة محمد

تم العثور مؤخراً على عدة سيارات BMW الفئة الخامسة E34 التي لم يتم قيادتها مطلقاً داخل مستودع قديم في مدينة بلاجوفيجراد في جنوب غرب بلغاريا. وتظهر الصور 11 سيارة منهم 10 سيارات سيدان وسيارة واحدة استيشن واجن وجميعهم موديلات 1994 ولم يتم تسجيلها أبداً للاستخدام على الطرق. ومعظم السيارات من موديل 520 وهناك أيضا نسختين 525 أكثر قوة.

وكانت هذه السيارات قد تم شراؤها للعمل في خدمة تأجير السيارات في أوائل التسعينيات ، ولكن لأسباب غير معروفة لم يتم ترخيصها ولم تحصل على لوحات تسجيل مطلقاً. وتظهر السيارة السيارات في حالة ليست جيدة حيث تعرضت للعديد من الخدوش الخارجية وربما كان ذلك نتيجة لتخزينها السيء.

وعلى الرغم من ذلك ، تبدو المقصورة الداخلية للسيارات وكأنها جديدة وبحاجة إلى تنظيف جيد فقط ويمكن التأكد من أن هذه السيارات جديدة من خلال عجلات القيادة وناقل الحركة والمقاعد التي لا يزال بعضها بالغطاء البلاستيكي من المصنع. وتقول الشائعات أن السيارات سيتم بيعها في الأشهر المقبلة ، ولكن لم يتم إدراجها في أي مكان حتى الآن للبيع مع توقعات بوصول سعرها الي 15 الف يورو أو 17.070 ألف دولار. .

ولا يمكن تسجيل السيارات رسميا للاستخدام في بلغاريا نظرا لأن القوانين المحلية لا تسمح بتسجيل السيارات التي تأتي بنظم انبعاثات قديمة مخالفة لأحدث معايير اليورو.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً