الصين تصنع نسخة مقلدة من لامبورجيني أوروس الجديدة بقوة 150 حصان

02 يونيو 2018
بقلم: أسامة محمد

تشتهر الصين بتصنيع نسخة مقلدة من بعض السيارات المميزة والمهمة في العالم, وهذه المرة كانت النسخة الجديدة المقلدة مرتبطة بسيارات لامبورجيني أوروس التي قدمت مؤخراً في العالم كأول سيارة SUV من لامبورجيني والشركة الصينية التي تقف وراء هذه النسخة المقلدة من أوروس هي شركة هوانسو أوتو.

وحتى الآن كشفت الشركة الصينية عن اثنين من الاسكتشات فقط لسيارتها المقلدة لأوروس مع ظهور تشابه كبير بين سيارتها وسيارة أوروس كما هو متوقع . واختارت الشركة الصينية عدم تقليد الجزء الخلفي المثير فوق العجلات في سيارة أوروس واستبدلته بتصميم بسيط وبالتأكيد تقليدها تصميم أوروس سيجعلها مميزة في التصميم عن باقي السيارات الـSUV في السوق.

وبالطبع عند خروج هذه السيارة للنور فيتوقع أن تكون الاثارةف ي تصميمها وتكون أكثر ارتباطاً بالتصميم الأبسط مع جودة أقل بكل تأكيد من أوروس كما أن الشركة الصينية التي نتحدث عنها هنا ليست شهيرة وتستهدف مدن محدودة وبالتالي هذه السيارة لا يتوقع أن تتواجد بانتشار في الطرق.

وستحمل نسخة أوروس الصينية محرك 1.5 لتر بقوة 150 حصان مقارنة بقوة 650 حصان في أوروس الأصلية كما تنوي الشركة الصينية تصنيع نسخة تستوعب 5 و7 ركاب من السيارة.

لامبورجيني تُطلق أوروس الجديدة كلياً، أول “إس يو فى” خارقة على وجه الأرض

صور للامبورجيني أوروس حول مدن العالم

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً