الشكل المنتظر لجاجوار I-Pace الجديدة من براءات اختراع

05 ديسمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

في وقت سابق من هذا العام ، قامت جاجوار بتحديث سيارتها الكهربائية المثيرة I-Pace الكروس أوفر ، ومن بين التغييرات التي حصلت عليها السيارة نظام Pivi Pro للمعلومات والترفيه الأسرع وكاميرا ثلاثية الأبعاد جديدة. والى جانب العجلات الجديدة وبعض الألوان الجديدة للجسم الخارجي ، ظهر الشكل الخارجي بدون تغيير ، ولكن يبدو أن هناك تحديث للتصميم الخارجي للسيارة في طور الإعداد حسب صور براءات الاختراع المنشورة .

وبينما تحتفظ السيارة بمصابيح LED نهارية بتصميم خاص مزدوج “Double J-Blade” وهي مصابيح مشتركة مع باقي موديلات جاجوار الجديدة مثل أحدث طراز F-Pace ، كما تظهر المصابيح الأمامية في الجزء السفلي من الواجهة الأمامية أكثر امتدادا في صور براءة الاختراع بمقارنة الموديل الحالي . كما تم اضافة بعض الديكورات في مقدمة السيارة بلون فاتح وهو ما يعتبر تغييرات بسيطة.

وفي الخلف ، تبدو التحديثات أكثر وضوحًا ، مع صادم مطور ومخارج عادم جديدة تعتبر مخارج وهمية غير حقيقية في ظل أن هذه السيارة كهربائية ، كما توجد تغييرات في المرايا الجانبية الأكثر ديناميكية. وعلى الرغم من أن تفاصيل I-Pace ذات المواصفات الأمريكية لعام 2021 لا تزال غير معروفة ، فقد تلقت نسخة أوروبا مؤخرًا إصدارًا جديدًا من السيارة بقوة أقل ولكن بسعر أكثر جاذبية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً